كورة

الأهلي ضد الرجاء.. مسحة طبية للاعبين قبل السفر إلى المغرب

أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسحة طبية جديدة قبل انطلاق المران الجماعي للفريق الذي أقيم عصر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وأجرى لاعبو الفريق والجهاز الفني مسحة طبية في إطار الاستعداد للسفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء في إياب دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق عقب مواجهة الرجاء المغربي مساء أمس السبت ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخلال الجلسة، عبر موسيماني عن جزنه الشديد من أداء اللاعبين خلال المباراة خاصة أيمن أشرف ومحمد شريف وإهدار الفرص السهلة التي كان من الممكن أن تضخم حجم النتيجة لصالح الأهلي.

وأبدى موسيماني حزنه للاعبين حول إهدار الفرص السهلة التي وقع فيها الفريق في المباريات الأخيرة، مشيرًا إلى نقاط الضعف التي ظهرت وعانى منها الفريق أمام الفريق المغربي، وسوء الأداء الدفاعي التي ظهر عليها الفريق، والتي تسببت في استقبال الفريق هدفًا وكان مهددًا في الدقائق الأخيرة باستقبال هدف أخر.

وفاز الأهلي على الرجاء أمس بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأهلي we السلام.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الرجاء المغربي في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء الجمعة المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى