حوادث

التحقيقات تكشف سبب انتحار “فرد أمن” في برج مديحة يسري

كشفت جهات التحقيق أسباب إنتحار فرد أمن قفز من الطابق الـ 12 ببرج سكني في منطقة العجوزة أمس الخميس في تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الواقعة.

اعترافات شاهد عيان

قال أحد أفراد الأمن في تحقيقات النيابة العامة، إن زميله كان يعاني في الفترة الأخيرة من أزمة نفسية ومالية.

وأضاف، فرد الأمن، أن البرج السكني الذي شهد الواقعة كانت تقطن فيه الفنانة الراحلة مديحة يسري.

تفاصيل الواقعة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من مستشفى العجوزة تفيد استقبالها جثة هامدة، إثر سقوطها من الطابق الـ12 بمنطقة العجوزة.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لعامل فرد أمن في نفس البرج، وبسؤال شهود العيان وأفرد الأمن، تبين مروره بأزمة مالية ونفسية دفعته للانتحار.

وأن البرج الذي شهد الحادث كانت تقطن فيه الفنانة مديحة يسري، تم نقل الجثمان إلى أقرب مستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتي أصدرت قرارها بتشريح جثمان الجثة للوقوف على ملابسات الواقعة لبيان ما إذا كان يوجد شبهة جنائية من عدمه في الواقعة.

كما أمرت النيابة بسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والوقوف على ملابساتها وسماع أقوال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة المتواجد أمام البرج السكني لمعرفة دخول أو خروج أي أشخاص خلال الواقعة.

وكلفت النيابة العامة، ضباط مباحث قسم شرطة العجوزة بالتوصل إلى أسرة فرد الأمن لإبلاغهم عن الواقعة واستلام جثمان أبنهم، وذلك بعد الانتهاء من تصريح الدفن.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى