عاجلهام

الرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو: مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات

تحتفل مصر اليوم الأحد الموافق 30 يونيو بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو، التي شهدت إزاحة جماعة الإخـ.ـوان المسلمين عن حكم البلاد.

وفي هذه المناسبة الوطنية، أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي على أهمية هذه الذكرى التي تجسد قوة وصمود المصريين، وارتباطهم العميق بوطنهم وهويتهم المصرية.

وقال الرئيس السيسي: “تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام لتؤكد على قدرة المصريين على تحقيق المستحيل وتجاوز التحديات بكل عزيمة وإصرار. منذ أحد عشر عامًا، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، ويعكفون اليوم على تحقيق النجاحات وتحويل الأزمات إلى فرص لبناء مستقبل أفضل”.

وأضاف السيسي: “نجدد اليوم العهد مع شعبنا العظيم، ونؤكد أن مصر ستظل دائمًا تسير بخطى ثابتة نحو التقدم والرخاء، بفضل عزيمته وتضحياته التي تقف شامخة خلف كل إنجاز ونجاح في مسيرتنا الوطنية”.

وفي ختام بيانه، قدم الرئيس السيسي تحية لشعب مصر، وللقوات المسلحة والشرطة، ولكافة العاملين الذين يسهمون في بناء الوطن ورفعته.

هذا وتتزامن الاحتفالات بالذكرى مع استمرار الجهود الوطنية لتحقيق التنمية والاستقرار في مصر، في إطار رؤية واضحة تهدف إلى تحقيق تطلعات الشعب المصري في كافة المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى