فنهام

الفنانة كرستينا عادل لـ الحكاية: مشاركتي في الاختيار 3 شرف لي.. ودوري في مسلسل انحراف جديد

كتبت – فيرونيكا كامل

بدأت الفنانة كريستينا عادل مشوارها الفني من مسرح الجامعة، وبعد ذلك طورت من نفسها وأخذت ورش تمثيل خاصة وورشة نقابة المهن التمثيلية، وبعد ذلك تم ترشيحها فى مسلسل (يونس ولد فضة)، وكان أول دور لها فى مشوارها الفنى وقامت بدور مها وكان إخراج الأستاذ أحمد شفيق و بطولة الفنان عمرو سعد.

اقرأ المزيد:

نصائح للحفاظ على العمود الفقري

ثم قامت بدور نودي صديقة الفنانة أروى جودة في (مسلسل حجر جهنم)، من إخراج الأستاذ حاتم على، وبعد ذلك قامت بالتمثيل فى مسلسل (ظل الرئيس)، وكان بطولة الفنان ياسر جلال وإخراج الاستاذ احمد سمير فرج، ثم شاركت مسلسل (حكايتى) وكان أيضا إخراج الأستاذ أحمد سمير فرج.

وشاركت أيضًا في مسلسل (ونسني) إخراج الأستاذ رامى رزق الله، وكان آخر أعمالها مسلسل زى القمر (حدوتة مريم) إخراج أستاذ معتز حسام

وكشفت الفنانة كريستينا عن مشاركاتها فى رمضان، حيث تشارك فى مسلسلين وهما مسلسل (الاختيار ٣) إخراج دكتور بيتر ميمى و مسلسل (الانحراف) إخراج أستاذ رؤوف عبد العزيز.

وعبرت عن فرحها بمشاركتها فى مسلسل (الاختيار ٣)، لافتة إلى أنه عمل يتمنى الكثيرين المشاركة فية وكانت فرصة حقيقية للظهور والمشاركة فيه.

وعن دورها في مسلسل (انحراف)، قالت إنها تؤدي دور هناء زوجة الفنان أحمد صفوت، والذى يجرى بينهم العديد من الأحداث فى المسلسل ومن بين هذه الأحداث انفصالهم.

موضوعات ذات صلة:

 فوائد الكمون السحرية للبشرة والشعر.. يأخر ظهور التجاعيد

لو خجول.. إعرف كيف تكون اجتماعي وتكون صداقات

اسرار لا تعرفها عن الفلفل الأخضر الحار.. يقى من نزلات البرد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى