حوادث

المحكمة تفحص فيديوهات سفاح التجمع في ثاني جلسات محاكمته

بدأت محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس في فض الأحراز الخاصة بقضية كريم سليم المعروف إعلاميًا بسفاح التجمع، وهي عبارة عن مجموعة من مقاطع الفيديو، التي التقطها المتهم لنفسه أثناء معاشرته لضحاياه ثم قتلهن.

جاء ذلك في ثاني جلسات محاكمة السفاح المتهم بقتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن أثناء المعاشرة.

وصل منذ قليل سفاح التجمع إلى محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، لحضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات، ومعاشرتهن بعد الوفاة، وإلقاء جثثهن بالصحراء، بعد تأجيل الجلسة الماضية لفض الأحراز.

تغيب أسرة سفاح التجمع عن حضور جلسة محاكمته

وتغيبت أسرة السفاح قاتل النساء المتهم كريم سليم، عن حضور ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيًا قبل وبعد الوفاة، والتقاط مقاطع فيديو لهن أثناء المعاشرة وارتكاب الجريمة، كما تغيب في المرة الأولى.

لبنى زوجة سفاح التجمع 

تقدم المحامي نبيل عبد السلام دفاع لبنى زوجة سفاح التجمع، بطلب للنيابة العامة من أجل تسليم الطفل زين نجل سفاح التجمع إلى والدته المدعوة لبنى زوجة سفاح التجمع باعتبارها الأم الحاضنة لأن الأب مقيد الحرية.

وقال محامي زوجة سفاح التجمع إن موكلته كانت تعيش مع زوجها المتهم حياة طبيعية، حيث أنجبت هذه الزيجة طفلا يدعى زين، لافتًا إلى أنه خلال فترة الزواج بينهما كانت تحدث بعض الخلافات الأسرية، حيث يبدو هذا الأمر في ظاهره أمرًا طبيعيًا يحدث بين أي زوجين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى