مانشيت الحكاية

انتخابات مصر 2024| السيسي يتقدم بأوراق ترشحه للانتخابات رسميًا.. وتدشين موقع إلكتروني لعرض جميع أنشطة حملته الإنتخابية

تقدم المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، بأوراق ترشح السيسى لخوض الانتخابات الرئاسية 2024 إلى الهيئة الوطنية للانتخابات بوسط البلد، في اليوم الأول لفتح باب الترشح.

السيسي يقدم أوراق الترشح

استأنفت الهيئة الوطنية للانتخابات، عملها في تمام التاسعة صباحًا اليوم الأحد، لاستقبال أوراق المرشحين المحتملين للانتخابات الرئاسية 2024، والتي تستمر حتى 14 أكتوبر الجاري، يوميا حتى في الإجازات والعطلات الرسمية، على أن يتم غلق الباب في الخامسة مساء.

تدشين موقع إلكتروني لعرض جميع أنشطة الحملة الإنتخابية

ومن جانبه، كشف المستشار محمود فوزي، الممثل القانوني للحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، عن تدشين موقع إلكتروني يعلن من خلاله جميع أنشطة الحملة، مشيرًا إلى أن الحملة ستعقد لقاءات جماهيرية ونخبوية في جميع المحافظات، وسيتخذ مقرات لها في المحافظات المختلفة.

وشدد فوزي، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم، على أهمية التغطية المهنية والموضوعية من قبل وسائل الإعلام للحملة الانتخابية، ودعا المواطنين إلى عدم الاعتماد على الأخبار المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد المستشار محمود فوزي، أن الدولة المصرية أدركت أن الحاجة إلى التشغيل وتلافي خطر البطالة وحتمية بنية تحتية قوية من عوامل نجاح تجارب الدول، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده المستشار فوزي اليوم، للإعلان عن خضوع المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي للكشف الطبي اللازم لاستكمال أوراق الترشح للانتخابات الرئاسية 2024.

وشدد المستشار فوزي على أن الانتخابات حق ومشاركة المواطنين في الحياة العامة واجب وطني، وأن المرشح الرئاسي يدعو جميع المواطنين إلى الاشتراك الإيجابي واختيار الأفضل والأصلح في انتخابات الرئاسة من أجل انتخابات تعددية تنافسية نظيفة تولد حياة سياسية مفعمة بالتجدد وتطابق المعايير في الأمم المتقدمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى