عاجلهام

انتصار السيسي تهنئ الشعب المصري بذكرى ثورة 23 يوليو

هنأت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، الشعب المصري بمناسبة الذكرى 71 لثورة 23 يوليو المجيدة.

انتصار السيسي تهنىء الشعب

انتصار السيسي

وكتبت السيدة انتصار، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”:” تمر اليوم الذكرى الواحد والسبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو، التي أسست لجمهوريتنا الأولى وساهمت في تغيير الحياة بشكل جذري”.

وتابعت:” وأنهت الاستعمار وقضت على الفساد، وكانت تتويجا لنضال وطني لا مثيل له، قامت به قواتنا المسلحة ومن خلفها الشعب المصري العظيم، كل عام وأنتم بخير”.

وأضافت السيدة انتصار السيسى: “ثورة 23 يوليو هي ثورة وطنية خالدة في تاريخ مصر، وتعتبر مصدر فخر واعتزاز للشعب المصري، وقد حققت العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة، وساهمت في بناء الدولة المصرية الحديثة”.

وفي وقت سابق، تقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بخالص التهنئة للشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الحادية والسبعين لثورة 23 يوليو 1952، التي أرست دعائم الدولة المصرية الحديثة، وحققت العديد من الإنجازات على كافة الأصعدة.

السيسي يهنىء الشعب المصري

وأعرب الرئيس عن تقديره لجهود جميع أبناء الشعب المصري، الذين ساهموا في بناء الدولة المصرية الحديثة، وتحقيق العديد من الإنجازات، خلال السنوات الماضية.

وأضاف الرئيس : “ذكري ثورة يوليو المجيدة التي تأتي لتذكرنا بكفاح أجيال من شعبنا.. نظرت ذات يوم إلي المستقبل.. فأرادته حرا كريما لمصر وأبنائها.. وتطلعت إلى التخلص من الاستعمار والسيطرة الأجنبية”.

وأكد الرئيس، أن مصر تسير على الطريق الصحيح، وأن الدولة المصرية تمتلك مقومات الاستمرار في تحقيق التنمية والتقدم، وأن الشعب المصري قادر على تحقيق المزيد من الإنجازات في المستقبل.

وشدد الرئيس  على أن ثورة يوليو هي ثورة شعب، وأن الشعب المصري هو صاحب الحق في تقرير مصيره، وأن الدولة المصرية تعمل على تحقيق الرخاء والازدهار للشعب المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى