تريندحوادثهام

أرجل بنت في مصر لـ “الحكاية”: دافعت عن مسن تعرض للضرب فكان جزائي التهديد بالخطف والاغتصاب

شهدت واقعة تهديد سائق ميكروباص لفتاة بالخطف والاغتصاب، تفاعل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، حيث جاء تهديد السائق بعد تصوير الفتاة له وهو يعتدي على رجل مسن بسبب خلاف على أجرة الميكروباص.

وتعود بداية الواقعة لـ3 أسابيع ماضية عندما كانت الفتاة تستقل سيارة ميكروباص مع سائق وفي منتصف الطريق تشاجر السائق مع مواطن مسن فقامت الفتاة بتصويره، وعاتبته على فعلته فقام بالتشاجر معها وسبها بألفاظ نابية، فحررت الفتاة محضر وتم ضبطه في حينها، وبعد إخلاء سبيله على ذمة القضية أرسل لها رسائل تهديد عبر الواتساب بأنه في حالة عدم تنازلها عن القضية سوف يقوم بتشويه جسدها واغتصابها.

اقرأ أيضًا:

القبض على سائق هدد فتاة باغتصابها بعد تصويره أثناء اعتدائه على مسن

السائق اعتدى على طفلة قبل الرجل المسن

 

وتواصلت “الحكاية” مع الفتاة الضحية والشجاعة في نفس الوقت، للوقوف على ملابسات الواقعة، وقالت مريم لـ الحكاية”: “إنه أثناء استقلالها ميكروباص، لاحظت سلوك غير سوي من قبل السائق، بعد خلافه مع طفلة على الأجرة في باديء الأمر، حيث كانت الطفلة برفقة طفل آخر ودفعت 7 جنيهات لكليهما، ولكنه أصر على أن الأجرة 8 جنيهات، فتدخلت إحدى السيدات وحاولت دفع الجنيه، ولكنه رفض وتعدى لفظيا على السيدة، وجسديا على الطفلة وأنزلها من الميكروباص بعد ضربها”.

تعدي لفظي وجسدي على رجل مسن

 

وفيما يخص واقعة الضرب على المسن أضافت: “دفع رجل مسن الأجرة 4 جنيهات (3 جنيهات فضة وجنيه ورق)، وأصر السائق على تبديل الجنيه الورق وتعدى على الرجل المسن لفظيًا وجسديًا، مما اضطرها للتدخل ولكنه وجه لها أيضا “ألفاظًا نابية”، فحاولت توثيق الواقعة بالتصوير، وعندما لاحظ حاول أخد الهاتف وعندما رفضت اعتدى عليها بالضرب ما تسبب لها ببعض الجروح، ولكنها استطاعت الهرب واستقلت تاكسي وذهبت” حسب ما قالت مريم لـ “الحكاية”.

تهديد بالخطف والاغتصاب

 

وتابعت: “توجهت بعد ذلك لعمل محضر، وبالفعل تم القبض عليه، ولكنه عندما خرج أخذ يلاحقها بكل مكان “المنزل والجامعة والنادي”، وأرسل لها على هاتفها رسالة هددها من خلالها بالخطف والاغتصاب، تمتنع “الحكاية” عن نشرها لما تحتويه من ألفاظ غير لائقة؛ في حال عدم تنازلها عن المحضر.

وقامت الفتاة بتحرير محضر بالتهديدات ونجح رجال مباحث القاهرة في ضبطه من جديد، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى