عاجل

حريق يلتهم شقة سكنية في المعادي..والحماية المدنية تسيطر دون تفاقم الأمر

نشب حريق في شقة سكنية بعقار في منطقة المعادي بالقاهرة وتمكنت الحماية المدنية من السيطرة وإخماد الحريق دون وقوع إصابات، وجاري اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

تفاصيل الواقعة

تلقت قوات الحماية المدنية بالقاهرة بلاغًا، بنشوب حريق في شقة سكنية بالطابق الأخير من عقار في منطقة المعادي.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان حريق، وتمت السيطرة على النيران قبل امتدادها لباقي العقارات المجاورة، دون وقوع إصابات.

واقعة أخرى

وصل فريق من المعمل الجنائي منذ قليل للوقوف على أسباب حريق نشب في شقة في الطابق الخامس في عقار مطعم كبابجي شهير بمحافظة الجيزة.

وكشف المعمل الجنائي إن السبب وراء الحريق سببه اشتعال النيران في تكييف الشقة بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو، ما ترتب عليه اختناق أشخاص.

وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق، وإنقاذ 5 أشخاص مصابين بحالة اختناق وحروق بسيطة

كانت غرفة عمليات الحماية المدنية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة بالجيزة، بنشوب حريق أعلى كبابجي شهير بشارع المحطة، وأفادت المعاينة بأن الحريق نشب في شقة بالطابق الخامس.

واقعة حريق أخرى

أسفر حريق نشب أمس في مطعم فول بالتجمع الخامس، إلى إصابة شخصين، ونقلهم إلى المستشفى لتلقي  العلاج اللازم تحت الإشراف الطبي، ويعود السبب في ذلك تسريب غاز من أسطوانة داخل المطعم.

وتعود تفاصيل الواقعة بتلقي غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل مطعم للفول والطعمية داخل الطابق الأرضي داخل مول مكون من 4 طوابق بمنطقة التجمع الخامس، بسبب تسريب غاز من أسطوانة داخل المطعم، حيث ترتب عليه إصابة شخصين بحالات اختناق.

وعلى الفور هرعت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ مدعمين بسيارة إطفاء للسيطرة على الحريق، وتم فرض كردون أمني لمنع امتداد ألسنة اللهب إلى المول، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى