حوادثهام

تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث بالطريق الدائري الأوسطي

شهد الطريق الأوسطي حادثًا مروّعًا فى البدرشين، صباح اليوم. حيث اصطدمت سيارة تريلا بأخرى أجرة محملة بالعمال، من قرية سقارة متجه نحو مدينة 6 أكتوبر؛ ما أسفر عن مصرع 6 أشخاص  وإصابة آخرين.

تفاصيل حادث الدائري الأوسطي

ذكر أحد شهود العيان، في واقعة «حادث الدائري الأوسطي»، أن السيارة التي اصطدمت بالتريلا كانت محملة بالعمال في طريقها إلى مدينة 6 أكتوبر، وفجأة عند ترعة سقارة، اصطدمت بأخرى نقل.

وقال أحد شهود العيان، في تصريحات إعلامية، إن السيارة «بيجو» كانت تقف «راكنة» على كوبري الطريق الأوسطي اتجاه سقارة المريوطية، وفجأة اصطدمت بها سيارة نقل، وأسرعنا نحوها لإسعاف المصابين وأبلغنا شرطة النجدة.

بلاغ لشرطة النجدة

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الأوسطي، مما تسبب من سقوط ضحايا ومصابين، وبعد الانتقال لموقع الحادث تبين أن هناك سيارتي «تريلا وأجرة» أصدمتا معًا على الطريق، الأمر الذي أدى لوفاة 6 أشخاص  وإصابة آخرين.

نقل المصابين لأقرب مستشفى

وعلى الفور وصلت عربات إسعاف لمكان الحادث لنقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل الجثمانين للمشرحة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حول الواقعة وجار التحقيق.

وتمكنت رجال الأمن من القبض على سائق سيارة النقل المتسبب في حادث الأوسطي ومصرع 6 أشخاص.

وانتقلت الأوناش إلى مقر الحادث لرفع الحطام وإعادة الطريق كما كان قبل وقوع حادث الأوسطي بالبدرشين المروع.

تداول صور حادث الدائري الأوسطي

بحسب عدة صور تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة فور وقوع الحادث، فإن سيارة الأجرة تحطمت بالكامل، وتناثرت أجزاء منها من فوق الطريق الأوسطى؛ مما تسبب في وقوع عدد من المتوفين والجرحى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى