تريندمنوعات

صاحب أشهر ميمز على السوشيال ميديا.. معلومات عن التركي “كوكسال بابا”

كَتبت: أوركيد سامي 

أصبح كوكسال بابا، المُلقب بالمشاغب أو المُتعصب، نجم مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيدوهاته المضحكة على تيك توك، وتصويره مقاطع له مؤخراً من نجوم الفن والرياضة حول العالم.

كوكسال عنده القدرة علي إضحاك متابعينه دون أن يتحدث من أبرز الشخصيات الذين يساهمون في رسم الابتسامة .

فمن هو كوكسال بابا :

كوكسال بابا

نشأة كوكسال بابا : 

وُلد كوكسال بمرض وراثي نادر يصيب البشر ، لذا فهو يشبه الأطفال بصوتهم وقصرهم ، ولكن غالباً ما يكون هذا هو الشيء الذي ساهم في شهرته وتميزه.

نال كوكسال بابا شهرة واسعة فأصبحت صورة تستخدم كملصق يتبادله المستخدمون عبر تطبيق واتس اب

كوكسال بابا

وعلي الرغم من الصعوبات في حية كوسكال بابا إلا أنه تمكن من العيش بطريقه ناجحة حيث سعي في مجالات كثير و مارس رياضة الملاكمة في صغره و بدأ حياته الرياضية في سن العشرين ثم ابتعد عن الملاكمة سنه 2010 بعد حصوله علي لقب الملاكمة التركية الشباب لمدة ثلاث سنوات .

شعبيته على مواقع التواصل الاجتماعي: 

صفحته الرسمية على فيس بوك

يتابع حسابه علي موقع فيس بوك و انستجرام و يوتيوب ملايين إلا أن شهرته الأكبر جاءت من التيك توك ؛ و لديه متابعين ليس فقط من المجتمع الشرقي و لكن أيضا من الأوروبيين و خاصه من إيطاليا . أصبح من أكثر المشاهير الذي يساهمون في نشر الضحك علي المشاهدين علي الرغم من تعاطف البعض بسبب مرضه الوراثي إلا أن الجانب الفكاهي مسيطر بشكل كبير .

كوكسال بابا

إنجازاته :

حصل كوكسال بابا علي الدرع الذهبي من منصة اليوتيوب بعد تخطي قناته مليون مشترك فهو ينشر مقاطع فيديو عن حياته و يومياته . أطلق عليه لقب الفكاهي سريع العضب .

استغل كوكسال شهرته في الأعمال الخيرية من خلال زيارته الجمعيات الخيرية و دار الأيتام ؛ كما أنه حرص علي دفع التبرعات المحتاجين و هذا الأمر زاد من محبة الناس له بخلاف فيدوهاته الكوميدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى