فنهام

فنانون رحلوا عن عالمنا ومسلسلات رمضان تحيي ذكراهم.. بينهم كريمة مختار ووحيد حامد

كتبت – ندى سعفان 

رحل الكثير من النجوم عن عالمنا ولكن ظلت ذكراهم تتناقلها الجماهير وصناع الفن إلى الآن، ومازالت أعمالهم الفنية راسخة في القلوب، واستطاع عدد من المسلسلات هذا العام جذب انتباه الجماهير بإهداءات بعض المسلسلات إلى النجوم الراحلين الذين رسخت أسماؤهم في قلوب وأذهان الجمهور.

اقرأ المزيد:

هيثم نبيل ينتهي من تلحين أغاني مسلسل دايما عامر 

مع انطلاق مسلسلات رمضان لهذا العام تفاجأ الجمهور بأن بعض المسلسلات أهدت أعمالهم إلى فنانين راحلين مثل مسلسل ” الكبير أوي ” الجزء السادس بطولة الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد ومحمد سلام والفنان بيومي فؤاد وهشام سليم وتم إهدائه للفنان الراحل “سمير غانم “.

ومسلسل ” في بيتنا روبوت ” الجزء الثاني بطولة النجم هشام جمال وشيماء سيف وليلي زاهر وعمرو وهبة وتم إهدائه للفنانة الراحلة ” دلال عبدالعزيز ” التي توفت بعد زوجها بعدة أشهر فقط ولكنه ظلت موجودة في قلوب الجميع .

فيما أهدى نجوم مسلسل الاختيار ٣ ( أحمد السقا ، كريم عبدالعزيز، ياسر جلال ، أحمد عز ) المسلسل إلى الكاتب الراحل وحيد حامد ” الذي كان له العديد من الأعمال المؤثرة في عالم السينما.

ولم تنسى الدراما المصرية الفنانة القديرة الراحلة “كريمة مختار” حيث تم إهداء مسلسل “راجعين يا هوى” بطولة الفنان خالد النبوي وهنا شيحة ونور وتم ظهور صورتها في الحلقة الأولي من المسلسل.

وتم إهداء مسلسل “أحلام سعيدة ” إلى الفنانة القديرة يسرا والتي تم الاستعانة بصورتها في الحلقة الأولى.

موضوعات ذات صلة:

هيثم نبيل ينتهي من تلحين أغاني مسلسل دايما عامر 

ذكرى وفاة النجم الراحل وحيد سيف 

إعلان الفنانة بسمة إصابتها بفيروس كورونا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى