تريندفنهام

“على الهامش” تتصدر الترند بأولى الحلقات من “إلا أنا 2”

سلسلة نجاحات متتالية حققها الجزء الثاني من مسلسل إلا أنا، حيث قدم  العمل عدة حكايات قريبة جدا من الواقع وأكثر احتكاكا بالمشكلات الشخصية التى تواجه الكثير.

وحظيت الحلقة الأولى من حكاية “على الهامش”، ضمن حكايات مسلسل “إلا أنا”، للنجمة نرمين الفقي، وصبرى فواز، بردود أفعال إيجابية حول قصة العمل، بعد أن ظهرت نرمين الفقي، في دور سيدة تعاني من سطوة زوجها.

وبدأت قنوات “DMC”، مساء أمس، عرض أولى حلقات حكاية “على الهامش” من مسلسل “إلا أنا”، في موسمه الثاني، والتي تُعَد أول بطولة مطلقة للفنانة نرمين الفقي، في الدراما.

حكاية على الهامش

وتجسد الفنانة نرمين الفقي ، خلال أحداث حكاية “على الهامش” شخصية سيدة توجد لديها مشكلة ما تجعلها عرضة للتنمر، ولكنها تظل تقاومها بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها لتنجح في وقف المتنمرين عن التنمر عليها.

شاركت الفنانة نيرمين الفقي، جمهورها صورة من كواليس مسلسل إلا أنا 2 حكاية “علي الهامش”، ونشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

وكتبت معلقة من خلال الصورة: “تصوير ١٤ ساعة تعب ومجهود لجميع فريق العمل يارب التوفيق والنجاح أولي حلقات علي الهامش من مسلسل إلا أنا يوم السبت القادم بهمني جدا رأيكم #صباح الخير”.

وتضم قائمة الحكاية الجديدة التي تعد البطولة المطلقة الأولى للفنانة نرمين الفقي كلًا من، الفنان صبري فواز والفنانة جيهان خليل وهايدي رفعت ومحمود عمرو ياسين وتسنيم مطر وهايدي خالد، وعدد من الشباب والحكاية الجديدة من إخراج أحمد شفيق.

مواعيد عرض “على الهامش”

تُعرَض حكاية “على الهامش” على شاشة “DMC”، من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءًا، ويُعَاد عرضها في الساعة الواحدة صباحًا، والساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، فيما تعرض على شاشة “DMC drama”، في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، ويُعَاد عرضها في تمام الساعة الخامسة صباحًا، ثم تُعاد مرة ثانية في تمام الساعة الرابعة عصرًا، كما تُعرض الحلقة بشكل يومي على منصة “Watch it”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى