فن

“كلنا اخوات وزملاء”..أحمد العوضي يكشف كواليس مسلسل حق عرب

أعلن الفنان أحمد العوضي، عن ما وراء  كواليس المسلسل الجديد الخاص به” حق عرب“، والذي يشارك به في الماراثون الرمضاني 2024.

أحمد العوضي عن كواليس مسلسل حق عرب

وتحدث أحمد العوضي عن زملاء العمل وكواليسه، معربًا عن ايمانه بالعمل الفني الذي يقدمه قائلًأ:” كواليس العمل في مسلسل حق عرب ملئية بالحب ، فلدي إيمان  أن الجميع فى العمل الفني   ” اخوات وزملاء “ ، ” كلنا في مركب واحدة “.

وتابع:”لازم يكون كل واحد مبسوط ومرضي، وأي حد عنده مشكلة بنحلها ،عشان نقوم بعمل كويس، وصادق للمشاهد”.

وأكمل:”فهذا هو المفهوم الحقيقى لبطل العمل أن يحتوي كل العاملين “.

لها" في كواليس مسلسل "حق عرب" لأحمد العوضي | Laha Magazine
من كواليس مسلسل حق عرب

موعد عرض المسلسل والشاشات الناقلة

يُطرح مسلسل” حق عرب” في تمام  الساعة التاسعة مساءًا ، على قناة on drama ،و الساعة 12 بعد منتصف الليل على on ، كما يعرض في التاسعة مساءا علي قناة عمان .

أبطال مسلسل حق عرب

يشارك في بطولة مسلسل “حق عرب”، كلًأ من أحمد العوضي، سلوي عثمان، دينا فؤاد ،  وليد فواز، رياض الخولى، وفاء عامر، آخرين من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وفي وقت سابق،تصدرت الحلقة التاسعة من مسلسل” حق عرب” تريند رقم 1، على محركات في”جوجل”، حيث قام كل من النجمين أحمد العوضي، ودينا فؤاد بأداء ممتاز بين شعورين مختلفين في مباراه تمثيلية بينهما.

حيث تقدم عرب” أحمد العوضي” لخطبة حنان “دينا فؤاد” وحدد موعد الإحتفال بالخطبة مع والدها، في أجواء سعيدة بينهما وجالة من الحب والفرح الشديد.

ويتحول هذا الفرح الشديد إلى إنكسار وحزن وفراق لكلًا منهما، حيث اكتشف عرب أن حنان تخدعه لسنوات طويلة،وأنها فتاة لعوب ومسجلة في عمليات نصب عديدة في أقسام الشرطة.

ودخل عرب في حالة من الذهول و الصدمة، لتنكشف عن عينه الغمامة و تتحول حنان من تلك الفتاة البريئة التي أحبها من طفولتهما، إلى تلك الفتاة اللعوب التي خدعته لسنوات طويلة ويكتشف أن التي أحبها وراءها فتاة أخرى لا يعرفها.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى