كورة

ماذا قدم الوافدين الجدد مع فرقهم في الدوري المصري؟

انتهت منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة المصري الممتاز، والتي شهدت على انطلاقة قوية للفرق، خاصة فريق سيراميكا كيلوباترا الذي حقق فوز عريض على المصري البورسعيدي بثلاثية دون رد.
يسعدنا متابعتكم لنا على صفحة تليفزيون الحكاية على موقع فيسبوك من هــــــــــنــــــــــا
اقرأ أيضًا:

وشهدت الجولة الأولى على تألق اللاعبين البدلاء مع فريقهم، فمنهم من أحرز أهداف ومنهم من ساهم في الصناعة.

أبرز البدلاء الذين تألقوا في الجولة الأولى للدوري:-

شادي حسين لاعب الأهلي

نجح شادي حسين الوافد الجديد للأهلي للقيادة الفريق الأحمر لتحقيق فوز مهما على الإسماعيلي بهدف دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ستاد “برج العرب” بالإسكندرية.

وشارك شادي حسين كبديل لمحمد شريف في الشوط الثاني واستطاع إحراز هدف اللقاء الوحيد بعد أقل من 3 دقائق من دخوله لأرضية الملعب.

شيكابالا

ظهر محمود عبد الرازق شيكابالا بمستوى جيد مع الزمالك أمام سموحة، إذ حل بدلاء في الشوط الثاني وساهم في تسجيل الهدف الأول للأبيض بعدما سدد من داخل منطقة الجزاء تجاه مرمى الهاني سليمان فشل دفاع الفريق السكندري في التعامل مع الكرة ليدون الهدف الأول للفارس الأبيض.

سامسون إكينولا

افتتح النجم البنيني سامسون إكينيولا شريط أهداف مع الزمالك عندما حل بديل في الشوط الثاني أمام سموحة وأحرز الهدف الثاني للأبيض في اللقاء بعدما استغل خطأ دفاعي من لاعب سموحة وسدد بقدمه اليسرى في شباك الهاني سيلمان.

عمر السعيد

استطاع عمر السعيد الوافد الجديد لنادي فيوتشر أن يفك شفرة دفاعات حرس الحدود بعد نزل كبديل، ونجح في تسجيل أول أهدافه مع فيوتشر “فريقه الجديد” عمر السعيد حل بديلا في الشوط الثاني واستطاع أن يحرز الهدف الأول من ضربة رأس رائعة في الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى