فنمانشيت الحكاية
أخر الأخبار

منة فضالي تهاجم متابعيها بسبب ياسمين عبد العزيز

دافعت الفنانة منة فضالي عن نفسها بعد هجوم بعض المتابعين عليها، بعدما نشرت بوست عن مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وأسيء فهمه.

حيث نشرت بوست على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقالت :”للتوضيح لكل الناس، لما كتبت معرفش ياسمين يعني معرفهاش معرفة شخصية”.

وتابعت :”مين مايعرفش ياسمين مش فاهمة! ياريت يكون في عقل يا جماعة ومش صحاب أيوه فعلا، قولت زملاء ايه الغلط في كلامي مش فاهمه الدنيا انقلبت ليه الواحد يكتب حاجة تقولو بنتلزق وترند وزفت، مانزلش تشتمونا ليه كده ليه عموما مش أنا اللي غلطانة في التعبير، بالعكس أنا ماغلطتش فيها، قبل ما تكون نجمة دي مريضة إنتم إيه ربنا يسامحكم”.

كانت منة فضالي قد نشرت بوست لدعم ياسمين عبدالعزيز في أزمتها الصحية، حيث قالت  في منشورها مساء اليوم الإثنين: “ربنا يشفيكي ويخف من عليكي، صحيح إحنا مش صحاب وماأعرفكيش، بس إحنا زملاء، ربنا يقومك بالسلامة”، ما عرضها للهجوم واتهامات بالكتابة لتصبح ترند فقط.

آخر أعمال الفنانة منة فضالي كان مسلسل” نسل الأغراب” في رمضان الماضي، من بطولة النجمين أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، عماد زيادة، نجلاء بدر، فردوس عبدالحميد، سلوى عثمان، ادوارد وعدد كبير من النجوم، من تأليف وإخراج محمد سامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى