كورةهام

من تسريب عقود اللاعبين إلى الخروج من دوري أبطال إفريقيا.. من المسئول عن الزمالك؟

يعاني الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من كثير من الأزمات، ومنها الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتسريب عقود اللاعبين الزمالكفي الفترة الأخيرة.

وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أمام نظيره شباب بلوزداد  بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره شباب بلوزداد، في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بالبطولة القارية، وذلك على أرضية ملعب 5 يوليو.

وبهذه النتيجة، ودع الزمالك دوري أبطال إفريقيا من مرحلة المجموعات بالبطولة القارية، للسنة الثالثة على التوالي، وتتبقى له مواجهة وحيدة أمام المريخ السوداني في القاهرة بنهاية مشواره.

اعتذار للجمهور

قدم سليمان وهدان عضو مجلس إدارة الزمالك، اعتذاره لجمهور الأبيض بعد الخسارة أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال سليمان وهدان في تصريحات تلفزيوينة: “أقدم الاعتذار لجمهور الزمالك على هذه النتيجة، لكن مشاعرنا لن تؤثر في هذه المرحلة ولا بد من قرارات، وننتظر المستشار مرتضى منصور لإصدار قرارات مهمة”.

وأضاف: “لاعبو الزمالك أدوا بشكل جيد، لكن التغييرات كان لها أثر سلبي، مش هنعلق الأخطاء على شماعات هزيمة الفريق على ملعبنا في البداية كانت لها اثر سلبي، ومباراة اليوم كنا نستحق ركلة جزاء”.

من يتحمل خروج الزمالك

وتابع: “من يتحمل خروج الزمالك؟ لن نتعامل بالقطعة، حدثت أخطاء في المرحلة الماضية، وكان هناك تخاذل خلال مباراة القاهرة، والتعادل السلبي مع المريخ، نحتاج لمراجعة المشاكل في الفترة الماضية، لدينا مشاكل مالية وإدارية ورئيس النادي محبوس”.

وأردف: “أكرر اعتذاري لجماهير الزمالك، نحن نفعل كل ما في وسعنا، لكن للأسف هناك مؤامرات كثيرة من ممدوح عباس من خلال تسريب عقود اللاعبين، بالتأكيد هو صاحب المصلحة وهو اللهو الخفي، من صاحب المصلحة في تسريب العقود غيره”.

وواصل: “هؤلاء اللاعبون بشر في النهاية ويتأثرون بتلك الأمور، لكن هذه المعركة ليس بها أي نوع من الشرف، ومن يحاسب على كل هذه المؤامرة هو الجمهور”.

هل سيرحل الجهاز الفني؟

وبخصوص رحيل الجهاز الفني، قال: “أنا ضد أي قرار انفعالي، لا بد أن يحدث تقييم للموقف، ومع التشاور مع رئيس الزمالك في محبسه سنصدر قرارات خلال أيام قليلة”.

وأردف: “تم تسريب العقود بعد فوز الزمالك على الترجي، لم يتركونا نفرح، هل هذه معركة بها شرف؟، لا أحد ينظر للمصلحة العامة ويؤجل مؤامراته”.

وتابع: “سنطلب مذكرة من جمال عبد الحميد عضو مجلس الإدارة والمشرف على الكرة، بشأن أسباب الهزيمة أمام شباب بلوزداد والخروج من دوري الأبطال”.

واختتم: “نحتاج إلى وقفة، وعلى الجماهير أن تعلم أننا نعمل في ظرف صعب مليء بالمؤامرات والأزمات، ونحتاج أيضًا لإعادة النظر في بعض الصفقات، والتعاقد مع صفقات جديدة”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى