فن

نبيل الحلفاوي معلقًا على واقعة حسين الشحات والشيبي:”كنت هضربه”

علق الفنان نبيل الحلفاوي على واقعة حسين الشحات وضرب الشيبى لاعب بيراميدز، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلًا:”غالبا كنت هضربه، بس كان لازم أتعاقب برضه”.

يأتي ذلك بعدما وجه أحد المتابعين له سؤالًا يحمل نصه ما يلي”تخيل نفسك مكان الشحات يا قبطان، وأنت تسمع السب والإهانة لأهلك ووالدتك، وأنت كرجل تغار على بيتك.. ماذا كنت تفعل؟”.

وكان قد أعلن النادي الأهلي رسميًا عن اتخاذ قرار بشأن حسين الشحات لاعب الفريق الكروي الأول، وذلك بعد الأحداث التي وقعت عقب مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز.

وشهدت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وقوع  مشادة بين حسين الشحات ومحمد الشيبي الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، اسفرت عن صفع لاعب الأهلي لمنافسه على وجهه.

وأصدر النادي الأهلي بيانًا رسميًا مقتضبًا جاء فيه: “قرر الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب حسين الشحات”.

وأضاف البيان: “بعد المشادة التي حدثت عقب مباراة اليوم”.

واعتذر حسين الشحات، للظهير الأيمن لنادي بيراميدز محمد الشيبي، عقب نهاية المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد.

والتقى بطل الدوري مع بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، في إطار الجولة 28 المؤجلة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

وانتصر بيراميدز على الأحمر بثلاثة أهداف دون رد، سجلها محمد عبد المنعم مدافع الأحمر بالخطأ في مرماه، وفخري لاكاي ومصطفى فتحي.

انتهت مباراة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، ونظيره الأحمر بفوز الفريق السماوي بنتيجة 2-0، في مسابقة الدوري الممتاز، والتي أقيمت بينهما على ملعب الدفاع الجوي.

وسجل محمد عبد المنعم لاعب الأهلي هدف بيراميدز الأول في مرماه بالخطأ، في الدقيقة 39 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمد الشيبي من جهة اليمين حاول محمد عبد المنعم إبعادها ولكنه أسكنها في مرماه.

وسجل فخري لاكاي هدف بيراميدز الثاني في الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعدما وصلته تمريره رائعة من زميله محمود أوكا جعلته منفردًا بمرمى محمد الشناوي، وقام بمراوغته لتسكن الكرة الشباك، وتصبح النتيجة ثنائية دون رد.

وسجل مصطفى فتحي الهدف الثالث في الدقيقة الثانية بالوقت البدل الضائع، عن طريق تسديد محمود صابر بقوة على مرمى الأهلي، لترتد من محمد الشناوي، ويتابعها مصطفى فتحي لداخل الشباك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى