T V

ياسمين عز: حرصي على زوجك بدل ما تصحي على بوكس من بتوع تايسون 

قالت الإعلامية ياسمين عز، إن الذين اعترضوا على ما قالته بشأن أخذ الحيطة والحذر تجاه الزوج، وعدم تركه منفرداً مع الصديقات، أو ترك مساحة له مع صديقات زوجته، عدلوا عن رأيهم بعد أنتشار قصة الصديقة التي نجحت في خطف زوج صديقتها المقربة.

وتابعت ” ياسمين عز”، خلال تقديمها برنامج “كلام الناس”، المذاع عبر قناة “mbcمصر”، :”من كام يوم قلت لكل بنت وست بتسمعنى خلى بالك من زوجك خلى بالك من خطيبك، خلى بالك من صحباتك وبالأخص القريبين منك أوى ..وقتها طلعت كام وحدة تقول أيه ده.. هو أيه يعنى صحبتى تخطف زوجى.. لكن سبحان الله مفيش كام يوم ونفس الناس اللى كانوا معترضين هما نفسهم اللى قالوا أن ياسمين عندها حق خاصة بعد الحادثة الشهيرة على السوشيال ميديا بتعت وحدة خطفت زوج صبحتها الانتمين”.

 

وأكدت “ياسمين عوز”، أن تريند “البنت اللي خطفت جوز صاحبتها”، دليل على نصائحها التي تدلى بها في البرنامج واقعية، ويجب أن يتم الأخذ بها حرصاً على الزوج أو الخطيب من مخططات أي فتاة أو سيدة تريد خطفه، وتابعت:” عرفتوا ان كان عندي حق لما قولتلك حرصي على جوزك..حرصى أو تنامى في العسل وتسيبى رجلك في الشمس فتصحى على بوكس من بتوع تايسون”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى