أخبار وتقاريرهام

مجلس الوزراء يوافق على 47 مشروعًا لإنشاء أبراج تقوية لشبكات المحمول

 وافق مجلس الوزراء اليوم على 47 طلبًا لإقامة أبراج تقوية لشبكات التليفون المحمول للشركات العاملة في مصر، وذلك على مساحة 150 مترًا مربعًا لكل مشروع، موزعة على 14 محافظة على مستوى الجمهورية، واعتبر المجلس هذه المشاريع من مشروعات النفع العام.

أبراج تقوية لشبكات المحمول

تهدف هذه المشاريع إلى تحسين جودة خدمات الاتصالات وتوسيع نطاق تغطية شبكات المحمول في مختلف أنحاء البلاد، بما يعود بالنفع على المواطنين والشركات على حدٍّ سواء.

وفي سياق آخر، اعتمد مجلس الوزراء القرارات والتوصيات الصادرة عن اجتماع اللجنة الوزارية لفض منازعات الاستثمار بجلستها رقم 102 المنعقدة بتاريخ 29 يناير 2024، والتي تضمنت 30 موضوعًا مختلفًا.

وأخيرًا، وافق مجلس الوزراء على إقامة معرض بعنوان “قمة الهرم.. حضارة مصر القديمة” في متحف شنغهاي بالصين، وذلك في الفترة من 19 يوليو 2024 حتى 17 أغسطس 2025، بمشاركة 787 قطعة أثرية.

وكان

عقد مجلس الوزراء اليوم الخميس اجتماعه الأسبوعي برئاسة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، وذلك بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

رئيس الوزراء

في بداية الاجتماع، هنأ رئيـس الوزراء الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، ولجميع أبناء شعب مصر العظيم، بمناسبة ذكرى الإسراء والمعراج.

ثمّن رئيـس الوزراء خلال الاجتماع، القرارات المهمة التي وجه بها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، أمس الحكومة لتنفيذ أكبر حزمة حماية اجتماعية عاجلة، بقيمة 180 مليار جنيه، وذلك اعتباراً من شهر مارس المقبل.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى