كورةهام

أبرزهم أحمد رفعت ومحمد عبد الوهاب.. لاعبين فارقوا الحياة في ملاعب كرة القدم

عاش الشارع المصري حالة من الحزن، عقب الإعلان عن نبأ وفاة أحمد رفعت لاعب فيوتشر ونجم الزمالك السابق، ليلقي الخبر بظلاله على الجميع ليس فقط أسرته وزملائه في لعبة  كرة القدم.

حادثة أحمد رفعت عادت لنا من جديد إلى الأذهان وفاة محمد عبد الوهاب لاعب الأهلي السابق الذي توفي أثناء المران عام 2003 ونقدم لكم في هذا التقرير أبرز لاعبي كرة القدم فقدوا حياتهم داخل المستطيل الأخضر:

 

أدهم السلحدار لاعب الإسماعيلي

أعلن نادي المجد السكندري المنافس في دوري الدرجة الثانية لكرة القدم وفاة مدربه أدهم السلحدار نجم فريق الإسماعيلي السابق، متأثرًا بأزمة قلبية خلال مباراة لفريقه، وذلك بعد احتفاله بتسجيل فريقه هدف الفوز في الثانية الأخيرة من عمر المباراة.

المدرب أدهم السلحدار
المدرب أدهم السلحدار

سامي سعيد القطعاني

رحل  سامي سعيد القطعاني  الذي يلعب في صفوف  نادي هلال مطروح  بدوري الدرجة الثانية لكرة القدم، بعد أن بلع لسانه في الملعب ليفارق الحياة على الفور، ليصاب الجميع بحالة من الحزن خيمت على الشارع الرياضي في مصر.

 لاعب مطروح سامي سعيد

 

محمد عبد الوهاب

 

عام 2003 عاش الوسط الرياضي في مصر حالة من الصدمة والحزن بعد أن  توفي لاعب كرة القدم المصري، محمد عبد الوهاب، خلال تدريبات النادي الأهلي، نتيجة إصابته بأزمة قلبية، ليفارق الحياة وهو في عمر الـ 23 عامًا.

سقط عبد الوهاب على أرض ملعب التمرين أثناء تدريبات الأهلي استعدادات ناديه لمباراة أمام الصفاقسي التونسي في دوري أبطال أفريقيا، دون أن يكون هناك أي تدخل مع لاعب آخر من زملائه في المران.

محمد عبدالوهاب
محمد عبدالوهاب

بييرماريو موروسيني

فارق بييرماريو  موروسيني لاعب نادي ليفورنو الحياة، أثناء مباراة الفريق أمام بيسكارا ضمن الجولة 35 من الدوري الإيطالي لكرة القدم عام 2012.

وسقط على أرضية الملعب لينقل إلى المستشفى فور سقوطه لكنه توفي هناك بسكتة قلبية وتم إلغاء المباراة.

بييرماريو موروسيني
بييرماريو موروسيني

أحمد رفعت

صدم خبر وفاة “أحمد رفعت” لاعب نادي مودرن سبورت والمنتخب الوطني الذي توفى صباح اليوم السبت بعد صراع مع المرض وهي الأزمات القلبيه.

اعلن نادي مودرن سبورت، وفاة لاعبه أحمد رفعت، على أثر تدهور حالته الصحية، ليتم نقله على الفور إلى المستشفى، قبل أن يتوفاه الله.

وكتب نادي مودرن فيوتشر عبر صفحته الرسمية على فيسبوك:“﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾“.

أضاف:“ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت، لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024″.

أتم:بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلون.

 

حقه جاي جاي».. نادر شوقي يثير الجدل بعد وفاة أحمد رفعت

موضوعات ذات صلة

وفاة اللاعب أحمد رفعت.. تعيد للأذهان حكاية محمد عبد الوهاب

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى