كورة

أبرزهم أوباما وثنائي حراسة مرمى.. هل يرحل سداسي الزمالك بنهاية الموسم الجاري؟

رحيل سداسي الزمالك بنهاية الموسم الجاري  مازال الزمالك يبحث ملفات تجديد لاعبي الفريق الأبيض خلال فترة الانتقال المقبلة بعد اقتراب انتهاء عقودهم مع القلعة البيضاء.

ونجح مجلس الأبيص في تجديد عقود محمود عبدالرازق شيكابالا قائد القلعة البيضاء حيث كان ينتهي عقده مع الفريق نهاية الموسم الجاري.

هل يرحل سداسي الزمالك بنهاية الموسم الجاري

سيتحمل ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، الجزء الأكبر من تجديد الزمالك التعاقد مع شيكابالا الذي جاء لمدة موسمين مع الفريق.

وأنهى مسؤولي الأبيض عقود أحمد فتوح وشيكابالا خلال الفترة الماضية.

ويتواجد 6 لاعبين داخل نادي الزمالك  مع الفريق نهاية الموسم الجاري ويحق لهم التوقيع لأي نادي.

 

6 لاعبين ينتهي تعاقدهم مع الزمالك نهاية الموسم الجاري:-

 

محمد عواد ومحمد صبحي ثنائي حراس المرمى، ومحمد عبدالشافي الذي تعرض للإصابة بالرباط الصليبي، ومحمود علاء ويوسف “أوباما” ومحمد اشرف “روقا”.

 

بيان شيكابالا قائد الزمالك بعد تجديد تعاقده:-

 

قال شيكابالا: “جمهور نادي الزمالك العظيم، إدارة النادي الموقرة، استكمالا لمسيرة عمرها أكثر من ثلاثين عاما بدأتها منذ طفولتي في هذا الكيان العظيم، أتشرف بالتجديد لبيتي الأول والأخير نادي الزمالك أكبر قلعة رياضية في مصر والوطن العربي، والذي لا يربطني به أي عقود مكتوبة؛ لكن العقد والعهد بيننا. هو عقدٌ أزلي بين ابنٍ تربى وانتمى لهذا الصرح العظيم وبين كيان أعشقه منذ الصغر”.

 

أضاف: “أقدم الشكر لجمهور الزمالك الداعم لي منذ بداية مسيرتي وإلى الآن”.

 

أتم : “الشكر موصول لمجلس إدارة نادي الزمالك على تجديد الثقه وأتمنى لهم التوفيق. في إعادة ناديينا الحبيب إلى منصات التتويج كما عاهدناه على مر تاريخنا العريق. عاشا لزمالك وجمهوره”.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره الداخلية بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 14 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 83، بعد تمريرة رائعة من دونجا إلى عمر جابر الذي استلم الكرة يمين منطقة الجزاء ليسدد كرة رائعة داخل الشباك.

 

بهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 15 نقطة بعدما لعب 10 مباريات حقق الفوز فى 4 لقاءات وتعادل فى ثلاثة وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 15 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.

 

فى المقابل يحتل الداخلية المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط بعدما لعب 13 مباراة حقق فوزا وحيدا وخمسة تعادلات وتلقى سبعة هزائم وسجل لاعبيه 5 أهداف وتلقت شباكه 17 هدفا.

 

وضم تشكيل الزمالك كل من:

 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

 

خط الدفاع: أحمد فتوح – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري.

 

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد – أحمد سيد “زيزو”.

 

خط الهجوم : ناصر منسي.

 

و يتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمود علاء وعمر جابر و محمد شحاتة ومحمد أشرف “روقا” ويوسف أوباما ومهاب ياسر ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى