كورة

أبرزهم الزمالك.. أندية لم تغيير المدربين قبل انطلاق مسابقة الدوري

شهدت مسابقة الدوري الممتاز قبل انتهاء الموسم الماضي، تغيير المدربيين ورحيل بعض المدربيين واستمرار الأجانب مع الفرق استعدادًا للموسم الجديد.

وتوجد 8 أندية في الدوري المصري لم تغيير مدربها وسيستمروا معهم حتى الموسم المقبل، على رأسهم الزمالك وفيوتشر وبيراميدز.

8 أندية بدون لم تغيير المدرب

الزمالك

يتواجد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على رأس القيادة الفني لنادي الزمالك، بعد نجاحه في حصد بطولتي الدوري والكأس في الموسم الماضي.

بيراميدز

أعلن نادي بيراميدز، تجديد عقد اليوناني تاكيس جونياس ليبقى على رأس القيادة الفنية للفريق لمدة ٣ سنوات قادمة.

فيوتشر

يستمر علي ماهر، في صفوف فيوتشر في الموسم الجديد بعد نجاحه في قيادة الفريق للتأهل لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، بجانب حصد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري.

فاركو

يستمر البرتغالي نونو ألميدا، في قيادة نادي فاركو في الموسم المقبل، بعد قيادة الفريق لاحتلال المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري.

البنك الأهلي

يتواجد خالد جلال، على رأس القيادة الفني لنادي البنك الأهلي، في الموسم المقبل، مع إجراء تغيير على جهازه المعاون برحيل أحمد سمير، ليعود أمير عبدالعزيز مرة أخري للجهاز الفني.

سيراميكا كليوباترا

يقود أحمد سامي، سيراميكا كليوباترا، في الموسم المقبل، بعد تجديد الثقة فيه من قبل إدارة النادي برئاسة محمد أبو العنين.

إنبي

أعلن أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، استمرار البرتغالي جورفان فييرا، على رأس القيادة الفني للفريق البترولي في الموسم المقبل.

المقاولون العرب

يستمر شوقي غريب، على رأس القيادة الفني لنادي المقاولون العرب، في الموسم المقبل، بعد نجاحه في استمرار الفريق في الدوري الممتاز بعد توليه المسئولية الفنية قبل نهاية الدوري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى