فنمنوعات
أخر الأخبار

شاهد.. أبرز اطلالات الفنانين في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

كتبت – أمنية ماهر

انطلقت مساء اليوم الجمعة الدورة ال 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام وتألق الفنانون على السجادة الحمراء لحفل الافتتاح منهم يسرا ونور وشريف منير وغيرهم.

و يستعرض موقع “الحكاية” أبرز إطلالات النجوم خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي: 

اقرأ المزيد : الموديلات العصرية للأحذية النسائية .. شتاء ٢٠٢٢

1- الفنانة اللبنانية نور :

نور

اعتمدت النجمة اللبنانية نور إطلالة راقية ومميزة بشكل بسيط وذلك خلال إطلالتها بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي. لذلك اختارت فستان أسود ذو تموجات على الخصر بشكل راقي مع حقيبة براقة باللون الأسود من حقائب معروف

2- الفنانة يسرا :

يسرا

خطفت الأنظار النجمة يسرا بإطلالتها على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي وذلك باختيار فستان أسود مطرز على الصدر بتصميم فخم ومميز. وقد حمل الفستان توقيع المصمم رامي قاضي والذي تم تصميمه خصيصاً للنجمة يسرا.

3- الإعلامية بوسي شلبي :

بوسي شلبي

وظهرت بوسي شلبي بفستان كب طويل باللون الأحمر بتصميم مختلف من منطقة الصدر وبفتحة من القدمين، وأختارت عليه فورير باللون الأبيض على اكتافها من تصميم مصممة الأزياء هويدا بدري، واختارت حقيبة باللون وحذاء بألوان تتناسب مع إطلالتها.

4- الفنانة نسرين أمين :

نسرين أمين

وظهرت نسرين أمين بفستان بدون أكمام وبفتحة ساق طويلة، ولكن ما لفت أنظار الجمهور كانت التاتو الذي ظهر على أعلى ظهرها على شكل النسر والتي استعرضتها أثناء التقاط الصور على السجادة الحمراء.

5- الفنان خالد سليم :

خالد سليم

أطل الفنان خالد سليم بإطلالة أنيقة، خلال حضوره في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.
وارتدى بدلة باللون الأسود ونسق أسفلها قميص باللون الأبيض وحذاء وربطة عنق باللون الأسود.

يذكر أن الدورة الـ 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، تقام في الفترة من 26 نوفمبر إلى 5 ديسمبر، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس “FIAPF”.

موضوعات ذات صلة :

طرق تنسيق البلوفر الصوف على أكثر من اطلالة شتوية

أحدث موضة لعبايات ٢٠٢٢

جواكت رجالي لا غنا عنها في شتاء ٢٠٢٢

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى