فن

أبرز تصريحات نادية الجندي في برنامج “حبر سري”

حلت الفنانة نادية الجندي أمس ضيفة في ثاني حلقات الموسم الثالث من برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم و قد كشفت الفنانة نادية الجندي عن عدة أسرار وخفايا في حياتها الشخصية وقالت نادية الجندي عن رأيها في الشائعات التي تتعرض لها حول الزواج وقالت إنها إذا تزوجت أو ارتبطت فلن تخفي على الجمهور لأن ذلك يعتبر حقها في الحياة.

وقالت نادية الجندى خلال الحلقة بالأمس ” كل يوم بيقولوا نادية الجندي اتخطبت نادية الجندي هتتجوز.. ولو فيه حاجة أنا هنكرها ليه.. دا حقي في الحياة زي أي إنسان في الدنيا من حقه يحب ويتجوز.. يعني مش بعمل حاجة مختلفة عن البشر”

وخلال الحلقة أيضا تحدثت نادية الجندي عن مواصفات الرجل التي تريد الإرتباط به وقالت ” أنه يكون راجل وأحس أنه قد المسئولية وحنون وأحس بالأمان معاه ويكون صادق في مشاعره وعلى خلق.. ومفيش قانون بيقول فيه سن معين للجواز ولكن هي مواصفات سواء في أي سن”

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة نادية الجندي تحدثت خلال الحلقة عن دورها الكبير في دخول طليقها مجال الإنتاج وقالت ” احنا كنا بنكمل بعض هو كمنتج أنا دخلته هذا الوسط لأنه كان راجل دبلوماسي وحب صناعة السينما من خلالي.. ولولايا مكنش بقى منتج وهو معترف بكدا لأنه حب التمثيل من خلالي وهو مكنش له خالص في التمثيل ولا في الفن ولا في حاجة خالص”

واستكملت حديثها قائلة ” وهو كمنتج دخل المجال حبا فيا وشاف قد ايه انا بتعب كمنتجة في فيلم ليالي ياسمين عشان كنت بمثل وبنتج في نفس الوقت ف قالي لا انا اللي هنتج وانتي تمثلي فقط عشان تركزي في التمثيل.. ووقفت جمبه واديته خبرتي وجهودي واختارنا مع بعض الأعمال والعناصر اللي تعملها.. وهو ذكي جدا وفهم المهنة بسرعة وقدمنا كانت حلوة على بعض ونجحنا مع بعض”

وخلال الحلقة أكدت الفنانة نادية الجندي على أنه لا يوجد أي نجمة سواء كانت من الجيل الحالي أو السابق استطاعت أن تهز عرشها ومكانتها في مجال الفن او تستولي على مكانتها بين الجمهور ولكن في الوقت ذاته أشارت نادية الجندي إلى أنها تحترم جميع نجمات الجيل الحالي مثل الفنانة ياسمين عبدالعزيز والفنانة هند صبري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى