غير مصنفكورةهام

أبطال فيلم العميل المزدوج قبل مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر

لاعبون ارتدوا قميص الأهلي والزمالك قبل نهائي كأس مصر

أبطال فيلم العميل المزدوج قبل مباراة الأهلي والزمالك ، عشاق الساحرة المستديرة عن موعد مباراة الأهلي والزمالك والتي تأتي ضمن منافسات نهائي بطولة كأس مصر التي تقام على الأراضي السعودية.

تقام مباراة الأهلي والزمالك يوم الجمعة المقبلة الموافق 8 مارس 2024.

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر على ملعب باستاد الأول بارك .

تنقل قناة الرياضية السعودية SSC 1 مباراة الأهلي والزمالك، كما تنقل قنوات أون تايم سبورتس المحلية نهائي كأس مصر أيضًا.

ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك من أجل الحفاظ على لقب البطولة.

ورغم توتر العلاقة بين الناديين في بعض الأوقات، إلا أننا شهدنا انتقال عدد من اللاعبين اللذين ارتدو قميص الأهلي و تربو داخل جدران القلعة الحمراء لنادي الزمالك، وهكذا انتقال لاعبي الأبيض المارد الأحمر.

وجاءت حركة الانتقالات بين الناديين بشكل غير مباشر حيث ينتقل اللاعب إلى أحد الأندية المحلية ويتألق بها ثم ينتقل إلى أحد القطبين.

ونستعرض في الصفوف المقبلة أبرز اللاعبين أبطال فيلم العميل المزدوج قبل مواجهة الزمالك في كأس مصر.

 

عبدالله السعيد

يعد عبدالله السعيد نجم نادي الزمالك أحد اللاعبين اللذين لعبو دور العميل المزدوج في مباريات القمة التي جمعت الفريقين من قبل، إذ سبق وارتدى السعيد قميص النادي الأهلي من قبل، وكان أحد نجوم القلعة الحمراء. في الفترة مابين 2011 حتى 2018.

وخاض عبدالله السعيد 227 مباراة رفقة الأحمر، سجل 67 هدفا، وصنع 54 هدف في جميع المسابقات .

وانضم عبدالله السعيد لنادي الزمالك عن طريق نادي بيرميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية .

محمود كهربا

يعتبر محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أحد العناصر الأساسية التي مثلت نادي الزمالك في وقت سابق، ولعب كهربا 82 مباراة بقميص الأبيض سجل خلالهما 27 هدف في جميع المباريات.

ناصر ماهر

يعد ناصر ماهر أحد العناصر المهمة التي انتقلت إلى نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية السابقة، بعدما خاض عدة تجارب في العديد من الأندية المصرية وعلى رأسهم الأهلي وفيوتشر.

بدأ ناصر ماهر مسيرته مع الكروية داخل جدران الأهلي، لعب 44 مباراة وسجل 3 أهداف .

ياسر إبراهيم

مدافع الأهلي الذي بدأ حياته داخل جدران نادي الزمالك موسم 2013/2014، لعب خلالهما 19 مباراة وسجل هدف وحيد، قبل أن يخوض عدة تجارب في الأندية المحلية ليستقر به المطاف داخل القلعة الحمراء ليكتب تاريخ كبير مليء بالبطولات رفقة الفريق الأحمر.

إمام عاشور

يعد إمام عاشور نجم الزمالك السابق والأهلي الحالي أبرز أبطال فيلم العميل المزدوج الذي نال شرف ارتداء قميص قطبي الكرة المصرية خلال السنوات السابقة، فبعد سنوات عديدة خاضها عاشور داخل جدران القلعة البيضاء فاجأ الجميع بانتقاله للنادي الأهلي في فترة الانتقالاتا لصيفية.

وكان النادي الأهلي قد حقق بطولة كأس مصر بعد الفوز على نادي بيراميدز بنتيجة 2/1 في المباراة التي أقيمت بالإمارات.

 

ويرغب جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك لتحقيق الفوز لاستعادة اللقب الغائب عن خزينة الأبيض في العام الماضي بعد الخسارة أمام بيراميدز في نصف نهائي البطولة

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى