فن

أحداث الحلقة الـ 18 من مسلسل سره الباتع

تصدرت الحلقة الـ 18 من مسلسل سره الباتع محركات بحث جوجل بعد أن شهدت العديد من الأحداث المهمة وفيها خطط حامد لاقتحام قلعة الفرنسيين والمجئ برأس القائد بيلو ، بعد ان شرح الفرنسي بوشار لحامد ورجاله كيفية دخول القلعة وخريطة الدخول إليها ونظامها من الداخل، وبالفعل يضع حامد خطة لدخول القلعة واقتحامها .

إقرأ أيضا..الحلقة 2 مسلسل تحت الوصاية.. منى زكى تجازف وتترك أولادها وتقود المركب بنفسها سعيا للرزق

وظهرت الحلقة عن استعانة حامد بالفرنسي بوشار الذي غير اسمه لبشار وابى العودة للجيش الفرنسي وانضم لصفوف الفلاحين وقام بمساعدتهم في حمل السلاح واستخدامه وضرب النار .

مسلسل سره الباتع

وتتوالى أحداث الحلقة ويأخذ حامد وعدد من الفلاحين خيل الحاج شهاب للاستعانة بها في حربه ضد الفرنسيين.

وتنتقل بنا الحلقة إلى العصر الحديث وفيها ينقذ زوج أخت حامد والدته وأخته من الخطف بمساعدة جماعة الإخوان بعدما كان ينوي الدكتور مسعود خطفهم من قبل رجاله .

أبطال مسلسل سره الباتع

والجدير بالذكر أن مسلسل سره الباتع للمخرج خالد يوسف مأخوذ عن رواية للأديب الراحل يوسف إدريس، ويقوم ببطولته أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، كما يشارك فيه النجوم هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى