فن

أحمد السبكي: ياسمين صبري تشيل أم الأفلام هو أنا أطول أشتغل معاها!

أشار المنتج أحمد السبكي إلى أن تصريحه عن الفنانة ياسمين صبري “متقدرش تشيل نص فيلم” مفبرك، وتم عمل مونتاج لحديثه خلال أحد اللقاءات التليفزيونية لركوب التريند على حساب الآخرين.

وذكر أحمد السبكي في مداخلة مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2: “تصريحي عن ياسمين صبري غير صحيح، وتشيل أم الأفلام، هو أنا أطول أشتغل معاها، مفيش الكلام ده ودي حبيبتنا واشتغلت معانا قبل كده في فيلم الديزل مع محمد رمضان وهي نجمة وبطلة”.

وأضاف أحمد السبكي إلى أن ذلك التصريح أزعجه للغاية، لأنه أراد أن لا تغضب ياسمين صبري منه بسبب تلك الأقاويل.

تحدث المنتج أحمد السبكي ، عن النجم محمد رمضان عندما حل ضيفًا على برنامج “تفاصيل” تقديم الإعلامية نهال طايل والمعروض على قناة “صدى البلد 2″، من خلال مداخلة هاتفية.

وعلق على علاقته بالفنان محمد رمضان مشيرًا انه لم يكن السبب الرئيسي في نجوميته، ولكن الله سبحانه وتعالى هو الأساس مضيفًا أن “السبب في نجاح محمد رمضان ربنا وبعدين أنا، هو شاطر وعمري ما هقدر أخليه نجم إلا إذا كان شاطر”.

وينتظر المنتج أحمد السبكي طرح فيلم الملحد في دور العرض السينمائي، وهو من تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد جمال العدل، بطولة أحمد حاتم، محمود حميدة، حسين فهمي، صابرين، شيرين رض

علق المنتج أحمد السبكي على تصريح للمطرب مصطفى زكريا الشهير بمسلم، قال فيه إنه السبكي تجاهله ورفض مصافحته في بدايته.

ورد أحمد السبكي خلال مداخلة مع برنامج “تفاصيل”، الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر قناة صدى البلد 2 إن ذلك التصريح غير صحيح، وهو ليس على علاقة بأي من المطربين الموجودين حاليا على الساحة”

وأكمل: “معرفش مين مسلم، ولو أعرف مين هو كنت سلمت عليه وأحضنه وأبوسه ومخدتش بالي منه، أو يمكن شوفته ومخدتش بالي وعلى دماغي وبعتذرله لو عملت كده، ومكنتش قاصد”.

 

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

وسط غياب جورجينا.. ياسمين صبري تجتمع مع كريستيانو رونالدو على حلبة النـ.ـار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى