أخبار وتقارير

أحمد الميرغني يعلق على رحيل أحمد شوبير : ” قعدت 9 سنين مستنى اللحظة دي”

علق أحمد الميرغني، نجم الزمالك السابق، على قرار رحيل الإعلامي أحمد شوبير من قناة أون تايم سبورتس التابعة للشركة المتحدة.

رحيل الإعلامي أحمد شوبير

قال الميرغني: “منذ سمعت خبر رحيل شوبير، لم يتوقف هاتفي عن الرنين، والناس تتصل بي وتهنئني، ويقولون إن حقي قد عاد”.

وأضاف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “انتظرت هذه اللحظة منذ 9 سنوات، كنت أعتقد أنني سأفرح عندما تأتي، لكن مشاعري الآن مختلطة”.

أوضح الميرغني: “الله عادل ويمهل ولا يهمل. عشت 9 سنوات لا أستطيع فعل أي شيء، وتأثرت مادياً ومعنوياً. عندما كنت ألعب كرة القدم، كانت حياتي مختلفة تماماً”.

وتابع: “تأثرت أسرتي وزوجتي وأطفالي، لأنني لو كنت ما زلت ألعب كرة القدم، لكانت حياتهم أفضل بكثير. لا أحد يستطيع أن يمنعني من الفرح الآن، أنا سعيد وحتى شمتان”.

اتهم الميرغني شوبير بالافتراء عليه قائلاً: “شوبير كان يقول عني إنني من الإخوان، والحقيقة أنني كنت من المشاركين في ثورة 30 يونيو. شوبير كان يريد تدميري بالكامل”.

اختتم الميرغني تصريحاته قائلاً: “فرحتي لن تكتمل إلا عندما يُحاسب شوبير على كل الأشخاص الذين ظلمهم”.

وكانت أعلنت  الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في بيان رسمي لها اليوم الخميس 11 يوليو عن سبب إقالة الإعلامي “أحمد شوبير” وإنهاء التعاقد معه من فضائية أون تايم سبورتس وراديو اون سبورت اف ام.

فقد أكدت الشركة فى بيانها، عن سبب إيقاف البرنامج، هو عدم التزام أحمد شوبير بالسياسات التحريرية للمجموعة وتعمده إثارة الرأي العام.

وأشار مجلس إدارة الشركة المتحدة، أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصا على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وأكدت الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

الحكاية منوعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى