كورةهام

أحمد حسن: أداء منتخب مصر مقلق وهذه رسالتي لـ مصطفى محمد

علق أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، على فوز الفراعنة أمام منتخب مالاوي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما بينهما ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023.

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز بثنائية نظيفة، مساء اليوم الجمعة أمام مالاوي في الجولة الثالثة بالمجموعة الرابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا، التي تضم إلى جوارهما إثيوبيا وغينيا.

وقال أحمد حسن في تصريحات تلفزيونية: “فوز مهم لمنتخب مصر،ولكن الأداء مازال مقلق، والمباراة كانت سهلة لأن الخصم لم يكن قويًا، لكنه فوز مهم في ظل ظروف صعبة لأن كل المجموعة كان عندها 3 نقاط”.

وتابع: “بعد الشوط الأول اعتقدت أن الشوط الثاني ستكون النتيجة 4 أو 5، ومباراة الإياب سيكون الخصم أكثر قوة وخشونة، وكان على لاعبي المنتخب أن يكونوا أكثر قوة، لأن المباراة القادمة ستكون أجوائها صعبة”.

وأردف: “يجب على المنتخب أن يشعرنا بالطمأنينة اتجاهه أكثر من ذلك، وللأسف اللاعبين لم يتجمعوا كثيرًا، ولا زال الاعتماد على الحلول الفردية ولا توجد جماعية كثيرة”.

وواصل: “مالاوي كان يُغلق العمق وكان لا بد أن نعمل على الأطراف أكثر من ذلك، نحن نفتقد للاعب رقم 10 ويجب أن تتوفر الحلول أكثر من ذلك، لا يجب أن نظل نعتمد على محمد صلاح”.

ووجه رسالة إلى مصطفى محمد قائلًا: “يجب على مصطفى محمد تسجيل أهداف في المباريات السهلة مثل لقاء اليوم، لتعطيه دفعة معنوية خلال الفترة المقبلة”.

واختتم: “الشوط الثاني كان مُختلفًا تمامًا وجعلنا نقلق على المنتخب، وأتمنى في الفترة المُقبلة نكون أفضل، خاصة أننا منتخب مصر ونريد المنافسة على كأس الأمم المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى