فن

أحمد حلمي يكشف الستار عن بوستر مسلسله الإذاعي “فبركة”

شارك “أحمد حلمي” بوسترات لمسلسله الإذاعي “فبركة”، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2024.

مسلسل فبركة

وكشف “حلمي” البوستر الترويجي للمسلسل من خلال حسابه الرسمي على “انستجرام” معلقاً:”استنوني فى مسلسل فبركة على إذاعة نجوم أف إم، كل يوم قبل الفطار الساعة 4 ونص، والإعادة بعد الفطار الساعة 9 ونص”، المسلسل من تأليف نوران نصار، ومن إخراج صفي الدين حسن”.

 

ويشارك الفنان “أحمد حلمي” البطولة الفنانة “هنا الزاهد”، وتدور أحداث المسلسل حول الشائعات التى تستهدف التريند خلال الفترة الأخيرة ويشاركهما فى المسلسل كل من سامي مغاوري وسوسن بدر ونور قدري وطه دسوقي في إطار كوميدي.

وكان

طرح الفنان أحمد حلمي أغنية “أوووه” من مسرحية “ميمو” الجديدة  عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

أغنية أوووه

تم عرض المسرحية في المملكة العربية السعودية، وحققت نجاحاً كبيراً على خشبة المسرح العربي بسيتي ووك في مدينة جدة لمدة 5 أيام، وتم تسجيل شعار “كامل العدد” خلال هذه الفترة.

كلمات الأغنية

الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وتوزيع وألحان كولبيكس، وإنتاج كرافت ميديا، بالتعاون مع شركة نجومي ميديا التي تتولى الحملة الدعائية للمسرحية.

 

وقد قام أحمد حلمي بالترويج للأغنية الجديدة من خلال نشر بوستر الأغنية على حسابه الشخصي في موقع إنستجرام، معلناً عن قرب طرح الأغنية.

يأتي طرح هذه الأغنية كجزء من الحملة الدعائية للمسرحية ولتزويد الجمهور بنكهة من الأداء المسرحي المميز لأحمد حلمي.

وفي وقت سابق، نشرت الفنانة نور ايهاب صورة جديدة لها برفقة الفنان احمد حلمي، من عرض مسرحيه “ميمو”من خلال حسابهاالشخصى عبر موقع التواصل الاجتماعى “انستجرام”

وتألقت نور بفستان بالون الاحمر بينما ظهر احمد حلمي بالبدله بالون الاسود.

ونشرت الفنانة هنا الزاهد صورة جديدة لها برفقة الفنان احمد حلمي، من خلال حسابها الشخصى عبر موقع التواصلالاجتماعى في خاصيه استوري “انستجرام”

وظهرت هنا في الصورة مرتديه فستانآ انيقآ بالون البينك، بينما ظهر احمد حلمي ببدله انيقه باللون الاسود.

وكانت كشفت الفنانة منى زكي سر استمرار زواجها من الفنان أحمد حلمي، لمدة 21 عامًا، إذ أشارت إلى أن الأخير دائمًا يدعمها ويساندها، واصفةً إياه بـ الهدية التي منحها الله لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى