سياسة

أحمد دياب: منتدى شباب العالم مصدر فخر لشباب مصر

 

كتبت : مها محمد

صرح النائب أحمد دياب وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، بدوره على عودة انعقاد النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم، والتي من المقرر إقامتها في شرم شيخ، من 10 إلى 13 يناير الجارى، معبرا عن سعادته بهذا المؤتمر العالمي الذي يضم كافة الشباب من مختلف نواحي العالم، بهدف تعزيز الحوار ومناقشة قضايا التنمية، وإرسال رسالة سلام وازدهار من الدولة المصرية إلى العالم.

وتابع النائب أحمد دياب خلال بيان صادر عنه اليوم الخميس، أن هذه النسخة تعد تحدي كبير وتختلف عن سابقيها وذلك بسبب توقفه عامين بسبب جائحة فيروس كورونا ، منوها إلى الاستعداد الكامل لإخراج هذه النسخة في أبهى صورها للعالم أجمع.

وأكمل وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، أن عودة تنظيم هذا المنتدى يؤكد قوة الدولة المصرية وخبرتها في تنظيم الفعاليات الهامة والعالمية، على الرغم من جائحة كورونا، منوها ان هذا المنتدى يعد مصدر فخر لشباب مصر نظرا لكونه منصة فعالة يقوموا بطرح أفكارهم وتصوراتهم بها.

وأشار النائب أحمد دياب إلى أن هذا المنتدى يساهم في إتاحة الفرصة للشباب من مختلف الدول، من أجل التواصل مع بعضهم البعض، كما انه سيلقي الضوء على كافة القضايا التي يشهدها العالم، مع البحث في ايجاد حلول لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى