أخبار وتقارير

أحمد فكري: لم أتوقع أن يحقق برنامج شطبنا كل هذا النجاح

أعرب فنان الديكور أحمد فكري عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال الجيدة التي جاءته على برنامج “شطبنا”، الذي يشارك في تقديمه ويعرض كل خميس على شاشة قناة “النهار” الفضائية، مؤكداً أنه لم يتوقع أن يحقق البرنامج كل هذا النجاح.
وقال فكري: فوجئت قبل عدة أشهر باتصال تليفوني من مهندسة الديكور الفنانة لمياء طه، تطلب مني مشاركتها تقديم الجزء الثاني من برنامج “شطبنا”، فطلبت منها مهلة لمشاهدة حلقات الجزء الأول وتكوين رأي عام، وعندما شاهدت الحلقات طلبت منها أن نجلس سوياً لرغبتي في إضافة أفكار جديدة للموسم الثاني، وهو بالفعل ما حدث.
وأضاف: الجزء الأول من البرنامج كان يعتمد على إظهار الصنعة بالخاصة بكل جزء في الديكور مثل كيفية تركيب السيراميك أو كيفية تركيب الكهرباء في الحوائط وغيرها، وهو ما رأيته خاص بالصنايعية أكثر ولن يكون محل اهتمام الجمهور، ولذا اخترنا أفكار مختلفة وغير تقليدية وقمنا بالتركيز على الأفكار والتصميمات أكثر من الصنعة التي لن تفيد الجمهور كثيراً، وذلك لأن من وجهة نظري التصميم هو أهم حاجة في حياة الإنسان ومن هنا خرجت الفكرة.
وأشار فنان الديكور أحمد فكري إلى أنه اقترح على فريق عمل البرنامج تقديم مسابقة لأفضل التصميمات يقوم بها مصممين ديكور شباب يبحثون عن فرصة، ويتم تقييم المتسابقين خلال الحلقة، معلناً عن مفاجأة كبيرة تتمثل في تنفيذ المشروعات والتصميمات الفائزة بعد انتهاء البرنامج.
يذكر أن برنامج “شطبنا” يعرض في الساعة الثالثة عصراً من كل خميس على شاشة قناة “النهار” الفضائية، ويقوم بتقديمه كلاً من الفنانة لمياء طه، والدكتورة هبة دبور، والمهندس أشرف إسماعيل، وفنان الديكور أحمد فكري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى