فن

أحمد فهمي يعلن عن مبادرة للتبرع لشعب فلسطين

أعلن الفنان أحمد فهمي عن إطلاق مبادرة وذلك من أجل التبرع لصالح أهل غزة بسبب ما يحدث بها من الاحتلال الإسرائيلي.

و قد أعرب عن استيائه بسبب تفاقم القضية الفلسطينية وما يحدث من قتل وذبح بشكل مستمر على يد الأحتلال الأسرائيلي ذلك من خلال فيديو على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك.

وقال أحمد فهمي فى الفيديو ، “اللى بيحصل فى فلسطين دا حرب ومذبحة جامعية كل دقيقة بتمر ناس كتير جدًا بتموت من جميع الفئات وللأسف الأعلام الغربي بيضلل الحقيقة و بيعكسها ، دورنا أن إحنا نتكلم ونوضح دا بالإضافة أن إحنا دورنا نجمع تبرعات على قد ما نقدر ، وسأبدء بحملة الهلال الأحمر وسأسمي مجموعة من زملائي شخصيات مؤثرة، سيتحدثون ويتبرعون، كما سيدعون 5 من زملائهم أيضًا للتبرع، سأبدأ بعمرو يوسف ومصطفى خاطر، وحازم إمام، وحسام غالي”.

وكان قد تفاعل الفنان أحمد فهمي على الأحداث المتداولة التي تخص القضية الفلسطينية ، من خلال منشور على حسابه الرسمي على موقع تويتر سابقا ومنصة إكس حاليا.

وعلق أحمد فهمي ، قائلاً: افتحولنا نروح حتى لو مشي #فلسطين_حرة.

كما كان كان المطرب رامي جمال حريص على دعمه لفلسطين والشعب الفلسطيني وذلك بعد الاعتداءات التى يتعرضون لها من الجانب الإسرائيلي.

حيث نشر رامي جمال، صورة للعلم الفلسطيني عبر خاصة الاستوري الخاص به عبر موقع الصور الشهير إنستجرام تحت عنوان هذا الحساب يدعم القضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى