كورة

أخبار الأهلي الخميس 20\1\2022

شهد اليوم الخميس  20\1\2022 العديد من أحداث  داخل النادي الأهلي، وكان أبرزها استعدادات الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره المقاولون العرب غدًا الجمعة بكأس الرابطة.

الأهلي يحصل على 300 ألف دولار من هاتاي سبور.. تفاصيل

حصل الأهلي على 300 ألف دولار من نادي هاتاي سبور التركي قيمة القسط الأول لانتقال محمود عبد المنعم كهربا إعارة إلى صفوف الفريق، ويتبقى قسط آخر قيمته 200 ألف دولار.

موسيماني يسلط النظرات على لاعبي الأهلي المعارين

يسعى الأهلي لدعم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، استعدادا للمرحلة المقبلة التي يخوض الأحمر فيها كثير من البطولات أبرزها كأس العالم للأندية.

وعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، جلسة مع موسيماني لمعرفة طلباته في تدعيم الفريق خلال فترة الانتقال الحالية.

ووجه موسيماني النظرات على لاعبي الأهلي المعارين إلى فرق الدوري الحالي أبرزهم كريم نيدفيد الذي يلعب في فيوتشر ، ويرغب في عودته كبديل لديانج، ومحمد شكري كبديل لعلي معلول.

مران الأهلي.. تدريبات بدنية واستشفائية للاعبين استعدادا لمواجهة المقاولون العرب

خاض لاعبو الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية والاستشفائية في الجيم تحت إشراف كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، قبل بداية المران لمدة 20 دقيقة.

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين استمرت لمدة 30 دقيقة، لشرح نقاط القوة والضعف في فريق المقاولون العرب قبل مواجهة الغد.

ميكيسوني ينتظم في مران الأهلي استعدادا لمباراة المقاولون العرب

انتظم لويس ميكيسوني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الفريق اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد عودته من بلاده.

وخضع ميكيسوني لمسحة طبية جديدة بعد عودته من موزمبيق وجاءت نتيجتها سلبية، ومن ثم انتظم اللاعب في التدريبات الجماعية.

مران الأهلي.. جلسة تجمع عبد الحفيظ وموسيماني لمناقشة العديد من الأمور الإدارية

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بيتسو موسيماني، وذلك لمناقشة وتنسيق بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال الفترة المقبلة.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمباراة المقاولون العرب

أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،  قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في كأس رابطة الأندية المحترفة والمحدد لها غدًا الجمعة.

وضمت القائمة 23 لاعبًا هم: مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد أشرف ومحمد مغربي وعبد الرحمن نجاح «مانو» ومحمد أحمد «شرقية» وعبد الجواد عبد الرحمن وميدو نبيل ومصطفى أبو الخير وكريم فؤاد وأحمد سيد عبد النبي وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف.

أفشة الأبرز.. غيابات الأهلي أمام المقاولون العرب بكأس الرابطة

استبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، عددًا من اللاعبين عن قائمة الفريق لمواجهة نادي المقاولون العرب غدًا في كأس الرابطة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى