كورة

أخبار الأهلي الجمعة 10 / 12 / 2021

شهد نادي الأهلي، يوم الجمعة 10 / 12 / 2021، العديد من الأحداث الرياضية الهامة وأبرزها أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي امام الرجاء المغربي.

الكاف يعلن موعد ومكان إقامة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والرجاء

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم موعد ومكان مباراة السوبر الإفريقي المقررة في قطر والتي ستجمع الأهلي المصري بنظيره الرجاء المغربي

وقال الاتحاد في بيان رسمي: “تقرر أن تكون المباراة على أرض استاد أحمد بن علي – أم الأفاعي (أحد الملاعب المستضيفة لكأس العالم)، في الثاني والعشرين من ديسمبر الحالي في الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للبلد المستضيف.

السوبر الإفريقي| الأهلي يسافر إلى قطر 17 ديسمبر لمواجهة الرجاء المغربي

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيسافر إلى قطر يوم 17 ديسمبر الجاري لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد قرر في الجلسة التي عقدها المجلس أمس الأول، الأربعاء، أن يتولّى الكابتن محمود الخطيب رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في قطر لخوض بطولة السوبر الإفريقي

الأهلي يواجه سموحة 15ديسمبر استعدادًا للسوبر الإفريقي

قال الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيلعب مع سموحة يوم 15 من الشهر الجاري استعدادًا لمباراة الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر الحالي.

وأوضح سيد عبدالحفيظ أن الأهلي سيلعب غداً مع طلائع الجيش ودياً ثم يخوض مباراة ودية أخرى يوم 15 ديسمبر الجاري أمام سموحة استعداداً للسوبر الإفريقي

 

مران الأهلي| حسام حسن يشارك في تدريبات الكرة

شارك حسام حسن، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات الكرة اليوم الجمعة على ملعب التتش والتي اشتملت على جانب خططي؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22ديسمبر الجاري في قطر على كأس السوبر الإفريقي.

موسيماني يحاضر اللاعبين ويواصل التحضير لـ«السوبر الإفريقي»

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي المقرر لها يوم 22 ديسمبر الجاري على كأس السوبر الإفريقي.

كما عقد المدير الفني جلسة مع الجهاز المعاون له، لمواصلة التحضير لمباراة السوبر الإفريقي

“رجال طائرة الأهلي» يفوز على الزهور في بطولة الدوري

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق الزهور، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة ضمن منافسات بطولة الدوري

انطلقت المباراة في الثامنة مساء اليوم على صالة نادي الزهور، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل.

تنس طاولة الأهلي| فريق الرجال يفوز على الحوار في بطولة الدوري

حقق فريق تنس طاولة الأهلي «رجال» الفوز على الحوار بنتيجة 3-1، في الجولة الثالثة من مباريات الدور الثاني ضمن منافسات بطولة الدوري العام، التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على صالة نادي الحوار بالمنصورة.

وقدم فريق رجال تنس طاولة الأهلي عرضًا قويًّا، ونجح في تحقيق الفوز، بمشاركة كل من خالد عصر ومحمد شومان ومروان عبد الوهاب

رجال سلة الأهلي يهزم سبورتنج في دوري السوبر

حقق الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق سبورتنج، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري السوبر للمحترفين.

انطلقت المباراة في السادسة مساء اليوم وأقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين قبل أن تنتهي بفوز الأهلي بنتيجة 76-44.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى