كورة

أخبار الأهلي اليوم السبت 15\1\2022

شهد اليوم السبت 15\1\2022 جود أحداث داخل النادي الأهلي، استعدادا للمباريات المقبلة في كأس الرابطة المحترفة وكأس العالم للأندية في الإمارات.

الأهلي يحصل على مكافأة السوبر الإفريقي

حصل النادي الأهلي، في الساعات القليلة الماضية، على مكافأة التتويج بالسوبر الإفريقي من اتحاد إفريقيا لكرة القدم “كاف”، حيث أن القلعة الحمراء هي حاملة كأس النسخة الأخيرة من البطولة.

اجتماع الأهلي اليوم

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، عقد اجتماعًا عصر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة، وفي بداية الجلسة تم التصديق على محضر اجتماع الجلسة السابقة للمجلس، والمنعقدة بتاريخ 1 يناير 2022.

مؤمن زكريا يسافر إلى إنجلترا

حصل اللاعب مؤمن زكريا نجم النادي الأهلي، على تأشيرة السفر إلى إنجلترا، ويسافر خلال الأيام القليلة المقبلة، لبدء رحلة العلاج بسبب مرضه.

الأهلى يهنئ الترجى التونسى بذكرى تأسيسه الـ103

هنأ النادي الأهلي الترجي التونسي بمناسبة مرور 103 سنوات على تأسيسه، وتمنّى الأحمر في تهنتئه لبطل تونس التوفيق والنجاح فى السنوات المقبلة.

الأهلي يبدأ في إجراءات السفر للإمارات

بدأ الجهاز الإداري بالنادي الأهلي تجهيز إجراءات السفر وإنهاء تأشيرات السفر إلى الإمارات لكل أعضاء البعثة الحمراء من لاعبين وجهاز فني وإداري، استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في فبراير المقبل بأبو ظبي.

موسيماني يدرس الاستعانة بعدد من اللاعبين الأساسيين أمام الإسماعيلي

يدرس الجهاز الفني للأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، الاستعانة ببعض اللاعبين الأساسيين في مباراته المقبلة ضد الإسماعيلي المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الرابطة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى