كورةهام

أخبار الأهلي اليوم 9 – 10 – 2022

شهدت أخبار الأهلي اليوم الأحد 9 / 10 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، ويأتي على رأسها، فوز الأهلي على الاتحاد المنستيري بهدف نظيف في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والعودة من تونس إلى القاهرة بعد المباراة مباشرة.

الأهلي يفوز على الاتحاد المنيستيري

حقق فريق الأهلي فوزاً قاتلاً بهدف نظيف على إتحاد المنستيري التونسي خلال المباراة التى جمعتهما عصر اليوم، الأحد، بملعب مصطفى بن جنات بالمسنتير فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، وتقام مباراة العودة بالقاهرة الأسبوع المقبل.

سجل محمد عبد المنعم هدف المباراة القاتل في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع

 أكرم توفيق: هدفنا التتويج بالبطولة.. وأشكر جماهير الأهلي على الدعم

أعرب أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن سعادته بالفوز على الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن هدف الفريق هو التتويج باللقب.

 أبو عبلة يتحدث عن مشاركة أكرم توفيق أمام المنستيري.. وموقف تاو وعمار

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الفريق حقق فوزًا مهمًّا على حساب الاتحاد المنستيري التونسي في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا.

قمصان: الفوز على الاتحاد المنستيري بداية مميزة في بطولة إفريقيا

وأوضح أن المباراة جاءت بالعديد من المكاسب، خاصة على الصعيد الطبي بعد مشاركة أكرم توفيق في أول مباراة رسمية ولمدة 90 دقيقة، بعد غيابه طوال الفترة الماضية بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

سامي قمصان، مدرب  الفريق الأول لكرة القدم، أكد أن الفريق حقق نتيجة مميزة للغاية أمام الاتحاد المنستيري التونسي في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، وكان صاحب الأفضلية في المباراة.

وقال قمصان في تصريحات عقب المباراة: “حققنا النتيجة المرجوة وفزنا باللقاء ولكن المهمة لم تنته بعد. نحترم الاتحاد المنستيري لأنه فريق كبير ولكن يظل الأهلي دائمًا هو أفضل نادٍ في إفريقيا”.

كولر: ما زال أمامنا الكثير.. ومعًا سنفوز بالبطولات

قال السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي،إن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام الاتحاد المنستيري التونسي، ونجحوا في تطبيق تعليمات الجهاز الفني بشكل كبير.

وأوضح أن بداية المشوار الإفريقي لم تكن سهلة، والأهلي واجه خصمًا قويًّا على ملعبه ووسط جماهيره، مشيرًا إلى أن أداء الفريق يتحسن بشكل مستمر، ومع المزيد من العمل سوف يصل إلى مستويات أفضل ويحقق البطولات.

عبد الحفيظ يعدد مكاسب الأهلي من الفوز على المنستيري

عبر الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عن سعادته بفوز الفريق على الاتحاد المنستيري في لقاء الذهاب بدور الـ32 بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن المواجهات العربية دائمًا ما تتسم بالقوة.

وقال سيد عبد الحفيظ عقب المباراة: “أهنئ جماهير الأهلي على الفوز في مباراة اليوم، ولكن ما زال هناك شوط ثان في القاهرة، سنستعد له بكل تركيز من أجل حسم التأهل لدور المجموعات.

عبد المنعم: تغلبنا على الظروف الصعبة أمام المنستيري.. والفوز يمنحنا ثقة كبيرة

محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أبدى سعادته البالغة بتحقيق الفوز على الاتحاد المنستيري التونسي، وتسجيله هدف الفوز في الثواني الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب مصطفى بن جنات في مدينة المنستير في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

وقال عبد المنعم عقب المباراة: “تغلبنا على الظروف الصعبة للمباراة، فأرضية الملعب لم تكن جيدة وكذلك أقيمت المباراة في الثالثة عصرًا، ولكننا نجحنا في تحقيق الفوز رغم ذلك لأننا كنا في قمة تركيزنا. نتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات لكي نحصد لقب البطولة وأن يكون الموسم جيدًا بالنسبة إلينا وننافس على كل البطولات”.

بعثة الأهلي تشكر السفير المصري في تونس

وجه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة فريق الكرة في تونس، والمهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، الشكر إلى السفير إيهاب فهمي سفير مصر في تونس، على جهوده الكبيرة والعمل على توفير كافة سبل الراحة لفرق النادي أثناء وجودها في دولة تونس الشقيقة.

تحاد المنستيري

يعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة بالفيديو اليوم مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل تحرك حافلة الفريق إلى المركب الرياضي مصطفى بن جنات بالمنستير لخوض مباراة الاتحاد المنستيري في ذهاب الدور التمهيدي الثاني (الـ٣٢ ) لدوري أبطال إفريقيا.

 أرقام “قمصان” لاعبي الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا

قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المتواجدة في تونس ضمت ٢٣ لاعبًا لمواجهة الاتحاد المنستيري في الرابعة عصر اليوم بتوقيت القاهرة على المركب الرياضي مصطفى بن جنات في ذهاب الدور التمهيدي الثاني الـ٣٢ بدوري أبطال إفريقيا.

رابطة الأندية المصرية تُكرم الكابتن الخطيب

رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم قامت بتكريم الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، خلال حفل قرعة الدوري الممتاز لموسم ٢٢ــ٢٣.

وجاء تكريم الكابتن محمود الخطيب، من رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، كأحد رموز وهدافي الدوري الممتاز لكرة القدم.

الأهلي يبدأ مبارياته بمواجهة الإسماعيلي

يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في الدوري الممتاز لموسم ٢٢ـ ٢٣بمواجهة فريق الإسماعيلي ضمن منافسات الجولة الأولى، وذلك بعد القرعة التي أجرتها رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عصر اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى