كورة

أخبار الزمالك اليوم الأحد 16\1\2022

شهد اليوم الأحد 17\1\2022، كثير من الأحداث الرياضية داخل نادي الزمالك، والتي تحدث عنه الجماهير، وكانت أبرزها رحيل مصفى فتحي.

 رحيل مصطفى فتحي

أعلن نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، موافقته بشكل رسمي على رحيل مصطفى فتحي لاعب الفريق لصفوف التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

مرتضى منصور يجتمع مع مصطفى فتحي

عقد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، جلسة مع اللاعب مصطفى فتحي جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وتمسك اللاعب بالاحتراف في نادي التعاون السعودي وطلب الموافقة على العرض المقدم للقلعة البيضاء لشراء ما تبقى من قيمة تعاقده.

أول تعليق من مصطفى فتحي عقب رحيله

أكد مصطفى فتحي صانع ألعاب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك والمنتقل حديثاً إلى نادي التعاون السعودي أنه سيعود للقلعة البيضاء، خاصة أنه ابن من أبناء النادي.

أضاف فتحي خلال الجلسة التي جمعته بالمستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة اليوم: “الزمالك بيتي .. وحتى بعد رحيلي إلى التعاون سيظل بيتي ومهما طالت الفترة سأعود للزمالك مرة أخرى”.

تأهيل طارق حامد والسعيد وفقرة ترفيهية فى مران الزمالك

أدى الثنائى طارق حامد وعمر السعيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تدريبات تأهيلية فى صالة الجيمانيزيوم خلال مران اليوم الأحد. كما خاض لاعبو الفريق فقرة تدريبات ترفيهية، وقام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لأربع مجموعات لخوض تدريبات ترفيهية.

كارتيرون يدرس مصير شيكابالا أمام فاركو

ويدرس باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، مصير محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق من المشاركة مع الفريق أمام فاركو من عدمه، خلال الساعات المقبلة، بعد مشاركته فى التدريبات الجماعية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى