كورةهام

أخبار الزمالك اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022

شهدت أخبار الزمالك اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على انتصار الزمالك على فلامبو البوروندى في دور الـ 32 من عمر بطولة دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك راحة من التدريبات غدا

قرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، منح اللاعبين راحة من التدريبات، غدًا الإثنين، عقب الفوز على فلامبو البوروندي في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

زيزو يواصل المساهمة فى الأهداف للمباراة الـ16 على التوالى مع الزمالك

واصل أحمد سيد زيزو، لاعب نادى الزمالك، المساهمة في الأهداف مع القلعة البيضاء للمباراة الـ16 على التوالى بعدما صنع هدف فوز الزمالك على فلامبو البوروندي.

تعرف على جدول مباريات الزمالك في الدوري لموسم 2022 / 2023

أقيمت اليوم قرعة مسابقة الدوري الممتاز للموسم 2022-2023، التى تنطلق يوم 18 من الشهر الجارى، وجاءت مباريات الزمالك كالتالي:

كلاسيكو الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك بالجولة الـ14

كشفت قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023 عن موعد مواجهتي الأهلي والزمالك في الموسم الجديد، ومن المقرر أن يتقابل الأهلي والزمالك خلال الجولتين الـ 14 والـ 31 .

تعرف على منافس الزمالك في الجولة الأولي للدوري المصري

أسفرت قرعة بطولة الدوري المصري عن مواجهة نادي الزمالك لنظيره سموحة في أول جولة بالدوري للموسم الجديد 2022 -2023 تحت إشراف رابطة الأندية المحترفة.

أمير مرتضى: الزمالك قطع خطوة جيدة للتأهل لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا

أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أن الأداء في مباراة فلامبو البوروندي اليوم في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لم يكن الأفضل.

الزمالك يهزم فلامبو البوروندى بهدف حسام عبد المجيد بدورى أبطال أفريقيا

حقق الزمالك فوزا غاليا على فلامبو البوروندى بهدف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما باستاد برج العرب في ذهاب مباراة دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا.

الترجى يتوج ببطولة أفريقيا لكرة اليد بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 28 /24

خسر فريق كرة اليد بنادي الزمالك لقب بطولة أفريقيا للأندية المقامة فى تونس بعد الهزيمة من الترجي بنتيجة 28/24 فى النهائى، ليتوج الفريق التونسى باللقب الأفريقى.

إجراءات طبية مشددة قبل مواجهة الزمالك وفلامبو بدوري الأبطال

وحرص مسؤولو الاستاد على على مراجعة كافة الأمور الوقائية وتعقيم غرف خلع الملابس، بجانب قياس درجة حرارة اللاعبين قبل الدخول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى