كورةهام

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 19/1/2022

شهد اليوم الأربعاء 19/1/2022، أحداث كثيرة داخل نادي الزمالك والتي يتابعها الجمهور الأبيض، أبرزها عودة الفريق للمران.

تدريبات بدنية للاعبين

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تدريبات بدنية وإطالات بمجمع الصالات بمقر القلعة البيضاء، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة.

كارتيرون يجتمع بالجهاز المعاون

اجتمع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم مع جهازه المعاون، قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وشهد الاجتماع الحديث عن الاستعدادات لمباراة غزل المحلة المقبلة في كأس الرابطة، وشرح المدير الفني البرامج التدريبية التي سيخوضها الفريق في الأيام المقبلة.

فقرة خاصة لسداسي الفريق

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون فقرة تدريبات تأهيلية وبدنية خاصة للسداسي رزاق سيسيه وإسلام جابر وحسام عبد المجيد ويوسف أسامة نبيه ومحمد أشرف روقا وعبدالله جمعة، خلال تدريب الفريق اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

وقام السداسي بأداء تدريبات الركض حول الملعب لمدة ٢٠ دقيقة ، وبعدها خاض اللاعبون فقرة تأهيلية خاصة على هامش المران.

 حازم إمام وأيمن حفني ينتظمان في التدريبات

انتظم حازم إمام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء.

وغاب اللاعب عن التدريبات قبل مواجهة فاركو بكأس الرابطة بسبب تغرضة للإجهاد.

وانتظم أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للفريق التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

ويأتي ذلك عقب انتهاء اللاعب من البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له بعدما تعرضة لإصابة بكدمة في الركبه خلال الفترة السابقة ، مما تسبب في غيابه عن الفريق في مباراتي إنبي و فاركو بكأس الرابطة.

محمد عواد يشارك في المران بشكل كامل

حرص محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على المشاركة بشكل كامل في تدريبات حراس المرمى التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

فقرة تأهيلية للاعبين المستبعدين

أدي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو الأخيرة بكأس الرابطة، فقرة تدريبات تأهيلية قوية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادي ، تحت قيادة فيرناندو مخطط الأحمال بالفريق.

وقام الجهاز الفني برفع الحمل البدني لهذة المجموعة بشكل تدريجي حتي يتم تجهيزهم بأفضل شكل استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة.

ثلاثي الفريق يواصل البرنامج التأهيلي

واصل طارق حامد وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أداء البرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهم من قبل الجهاز الطبي للفريق بالتنسيق مع الجهاز الفني لتجهيزهم للعودة للتدريبات في الفترة المقبلة.

وخاض الثلاثي تدريبات علاجية وتأهيلية داخل صالة الجيمانيزيوم، على هامش مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة غزل المحلة.

“شيكابالا وحازم وحفني” يشاركون في التقسيمة الفنية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مواجهة فاركو، تقسيمة قوية خلال مران اليوم الأربعاء.

وقام الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين لمجموعتين لخوض تقسيمة فنية شهدت مشاركة الثلاثي محمود عبد الرازق “شيكابالا” وأيمن حفني وحازم إمام وظهروا بحالة جيدة.

الزمالك يترقب قرار بن شرقي بالاستمرار في القلعة البيضاء أم الرحيل

يترقب مسئولو نادي الزمالك قرار أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وتحديد موقفه من التجديد للقلعة البيضاء أم رحيله عنها بعد سداد مستحقاته.

مفاجأة مدوية.. الزمالك يرسل عرض لسيرينو بمليوني دولار لمدة 3 مواسم

قال محمد شبانة ببرنامجه بوكس تو بوكس المذاع عبر فضائية etc: “علم “بوكس تو بوكس” أن الزمالك فتح خط مفاوضات مع سيرينو لاعب فريق صن داونز الجنوب إفريقي لضمه بداية من الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى