كورةهام

أخبار الزمالك اليوم الاثنين 21\2\2022

شهد اليوم الاثنين 21\2\2022، الكثير من الأحداث داخل النادي الزمالك، أبرزها استعدادات الفريق الكروي الأول بالنادي لمواجهة فريق الوداد المغربي في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

اللجنة الأولمبية تعلن اعتمادها لنتيجة انتخابات الزمالك (صور)

اعتمد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية نتيجة انتخابات نادي الزمالك التي أقيمت خلال شهر فبراير وأسفرت عن فوز المستشار مرتضى منصور وقائمته بالكامل.

بشرة خير لجماهير الزمالك.. حازم إمام ينتظم في التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة الوداد

انتظم حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية خلال مران اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر، في إطار الاستعداد للقاء الوداد المغربي المقبل.

مران الزمالك.. تدريبات استشفائية للأساسيين أمام ساجرادا الأنجولي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة ساجرادا الأنجولي الأخيرة في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، تدريبات استشفائية على هامش مران اليوم الاثنين الذي أقيم بملعب دريم بالسادس من أكتوبر.

قبل مواجهة الوداد.. الزمالك يعلن سلبية مسحة زيزو

خضع أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمسحة طبية اليوم الاثنين، أثناء تواجده في العاصمة الأنجولية لواندا، جاءت نتيجتها سلبية، ليتأكد تماثله للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

سفير مصر في أنجولا يكشف موقف زيزو من السفر إلى المغرب مع الزمالك للمشاركة الإفريقية

أعلن محمد صفوت سفير مصر في أنجولا، موقف أحمد السيد زيزو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من السفر مع فريق خلال الفترة المقبلة للمشاركات الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى