فن
أخر الأخبار

أربعين يوم ياسمير في الجنة.. رسالة من إسعاد يونس لسمير غانم

حرصت النجمة اسعاد يونس على احياء ذكرى الأربعين لرحيل الفنان الكبير سمير غانم، الذي غيبه الموت في 20 مايو الماضي، بعد اصابته بفيروس كورونا وبعض المشاكل في الكلى، تاركا وراءة ارثا سينمائيا ودراميا ومسرحيا كبيرا.

ونشرت يونس عبر  حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” صورة النجم الراحل وكتبت عليها ” أربعين يوم ياسمير، السلام لروحك في الجنة، الفاتحة”، وسرعان ماحصدت الصورة عدد كبير من التعليقات الايجابية التي دعت له بالرحمة والمغفرة.

اشترك الثنائي سمير غانم واسعاد يونس في عدد  من الأعمال الفنية منها فيلم يارب ولد، مسرحية موعد مع الوزير، فيلم غريب ولد عجيب، مسلسل حكايات ميزو وغيرها من الاعمال المميزة التي اشترك فيها الثنائي سمير واسعاد.

يذكر أن أسرة الفنان الراحل سمير غانم قامت باحياء ذكرى الأربعين على وفاته، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب الاعلامي رامي رضوان عبر حسابه على ” انستجرام” :” اليوم يمر 40 يوم على رحيلك ياحبيبنا، يا أغلى وأطيب واجمل قلب، أربعين يوم وكأنهم سنين، لو الحزن سيطر بسبب فراقك، فلا يصبرنا الا الاطمئنان انك في مكان أفضل بكتير، بفضل الله عز وجل ودعاء ملايين من عشاقك”.

فيما كتبت دنيا معبرة عن اشتياقها الشديد لوالدها :” بابي وحشتني جددا ياحبيبي، ربنا يرحمك ويسعدك ويدخلك الفردوس الأعلى،دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب، بشكر كل الناس اللي بتدعيلنا وهفضل أشكرهم  طول عمري على حبهم ومساندتهم لينا، نسألكم الدعاء والفاتحة”.

أما شقيقتها الفنانة ايمي سميرغانم فقد شاركت جمهورها صورة لمكان دفن والدها وطلبت منهم الدعاء له، حيث أنها حريصة على زيارته كل جمعة من يوم وفاته وحتى الان، بالتبادل مع شقيقتها دنيا التي ترعى والدتهما الفنانة القديرة دلال عبدالعزيز، في حالة غياب ايمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى