بيزنس

أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء بالأسواق المحلية

حرصًا من موقع الحكاية على تقديم كل ما يهم القراء، نستعرض معكم فيما يلي أسعار الدواجن والبيض اليوم، بتعاملات اليوم الثلاثاء،  حيث شهدت انخفاض ملحوظ .

 أسعار الدواجن والبيض اليوم

الدواجن
الدواجن

شهدت الدواجن في مصر تغيرًا ملحوظًا في اسعار خلال الفترة الحالية، حيث شهد انخفاض مفاجىء في أسعارها .

سعر الدواجن الآن

انخفضت اسعار الدواجن اليوم في السوق المحلية، وذلك نتيجة انخفاص أسعار خامات الأعلاف، وفقًا لشعبة الدواجن بالغرفة التجارية.

وتشير التقارير إلى أن اسعار الدواجن في الأسواق والمحلات شهدت هدوءًا ملحوظًا في بداية هذا الأسبوع بعد أن شهدت انخفاضًا ملحوظًا في نهاية الأسبوع الماضي.

انخفضت اسعار الدواجن بشكل ملحوظ اليوم في الأسواق المصرية، بعد ارتفاعها الحاد خلال الأيام الماضية.

ووفقاً لما ذكره بائعو الدواجن، هبط سعر كيلوغرام الدجاج بمقدار 11 جنيهاً ليصل إلى 58 جنيهاً في المزرعة، مقابل 69 جنيهاً قبل أيام.

وتراجع سعر كيلو الدجاج الأبيض في المزرعة إلى 58 جنيهاً ليصل للمستهلك بـ65 جنيهاً، في حين بلغ سعر كيلو الدجاج الأمهات 56 جنيهاً في المزرعة ليصل للمستهلك بسعر 60 جنيهاً.

أما بالنسبة للدجاج الساسو “الفراخ الحمراء” فقد بلغ سعر كيلوغرامه 100 جنيه في المزرعة ليصل سعره للمستهلك 105 جنيهات، بينما وصل سعر كيلو الفراخ البلدي في المزرعة إلى 95 جنيهاً وللمستهلك 100 جنيه.

وفي السياق ذاته، تراوح سعر كيلو الأوراك بين 76 و80 جنيهاً، وسعر كيلو الكبد والقوانص بين 65 و70 جنيهاً، فيما تراوح سعر كيلو الأجنحة بين 45 و60 جنيهاً.

أما بالنسبة لأسعار البط، فقد تراوح سعر كيلو البط الفرنساوي بين 55 و56 جنيهاً، والبط المولار بين 60 و65 جنيهاً، بينما بلغ سعر كيلو البط المسكوفي 100 جنيه.

و انخفضت أسعار كراتين البيض أيضاً إذ بلغ سعر كرتونة البيض الأحمر 115 جنيهاً، والبيض البلدي 118 جنيهاً، وكرتونة البيض الأبيض 112 جنيهاً، مقارنة بـ 118 جنيهاً لكرتونة البيض الأبيض قبل أيام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى