بيزنسهام

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في الأسواق المصرية

حرصا من موقع الحكاية على تقديم كل ما يهم القراء، نقدم لكم ونستعرض معكم فيما يلي أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر ببداية التعاملات الصباحية

 أسعار الذهب اليوم الأربعاء

أسعار الذهب

وفي الأيام السابقة شهدت تداولات المعدن الاصفر في مصر استقرار خلال على مستوى جميع الاعيرة الذهبية، وشهد سعر الذهب في مصر انخفاض ملحوظ بـها.

أسعار الذهب اليوم في مصر

شهدت اسعار الذهب في مصر تباينا ببداية تعاملات اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، بعد انخفاض كبير في الأسعار أمس الثلاثاء.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، وهو الأكثر مبيعا في مصر، في الوقت الحالي 2575 جنيها، بينما بلغ سعر الأوقية عالميا 1985 دولارا.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 24، الأكثر نقاء، 2943 جنيها للبيع دون ضريبة أو مصنعية.

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 2207 جنيهات، وعيار 14 بلغ 1717 جنيها.

وسجل سعر الجنيه الذهب 20 ألفا و600 جنيه.

وتتغير أسعار الذهب بالمصنعية من شركة إلى أخرى، فالمشغولات التي جرى تصنيعها في الورش أغلى من المصانع، وتختلف من عيار لآخر.

وسجلت أسعار الذهب في الأسواق العالمية خلال تعاملات اليوم نحو 1985 دولارا للأوقية، بعدما بلغت أدنى مستوياتها في 7 أشهر تقريبا.

يأتي الارتفاع الكبير في أسعار الذهب عالميا تزامنا مع توقعات انخفاض الدولار، والأزمات السياسية في منطقة الشرق الأوسط.

ويُذكر أن اسعار الذهب في مصر تُحدد يوميًا من قبل شعبة الذهب بالغرفة التجارية بالقاهرة، وفقًا لأسعار الذهب العالمية، وسعر الدولار في السوق المحلية.

وزادت قيمة مصنعية المشغولات الذهبية بنسبة 10% بدءا من شهر يوليو الماضي، وفقا لبروتوكول المحاسبة الضريبية الموقع بين الشعبة ومصلحة الضرائب المصرية مع الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، وبناء علي قرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الصادر برقم 94 لسنة 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى