بيزنسهام

أسعار الذهب اليوم الأربعاء في الأسواق المصرية

حرصا من موقع الحكاية على تقديم كل ما يهم القراء، نقدم لكم ونستعرض معكم فيما يلي أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر ببداية التعاملات الصباحية

 أسعار الذهب اليوم الأربعاء

أسعار الذهب

وفي الأيام السابقة شهدت تداولات المعدن الاصفر في مصر استقرار خلال على مستوى جميع الاعيرة الذهبية، وشهد سعر الذهب في مصر انخفاض ملحوظ بـها.

أسعار الذهب تتراجع لليوم الثاني على التوالي

  تراجعت أسعار الذهب في مصر لليوم الثاني على التوالي، حيث سجل عيار 21، وهو العيار الأكثر شيوعًا في البلاد، 2335 جنيهًا للجرام، بانخفاض قدره 20 جنيهًا عن سعر أمس.

وجاءت أسعار عيارات الذهب كالتالي:-

عيار 21 يسجل 2335 جنيها.

عيار 18 يسجل 2001 جنيهات.

عيار 24 يسجل 2696جنيها.

الجنيه الذهب 18680جنيها

وأرجع محللون تراجع أسعار الذهب إلى انتهاء تأثير ارتفاع الطلب على الملاذ الآمن، والذي ساعد الذهب على الارتفاع بنسبة 5.5% خلال الأسبوع الماضي.

وتتداول أسعار الذهب الفورية اليوم على هبوط طفيف عند 1923 دولار للأونصة، وذلك بعد أن انخفض الذهب يوم أمس بنسبة 0.6%.

وفي سياق متصل، ارتفعت عوائد السندات الحكومية الأمريكية مع بداية الأسبوع حيث ارتفع العائد على السندات لأجل 10 سنوات بنسبة 0.9% ليسجل أعلى مستوى في أسبوع عند 4.763%.

وتوقعت شعبة الذهب أن تستمر أسعار الذهب في الارتفاع خلال الفترة المقبلة، بسبب استمرار التوترات السياسية والاقتصادية في العالم.

وزادت قيمة مصنعية المشغولات الذهبية بنسبة 10% بدءا من شهر يوليو الماضي، وفقا لبروتوكول المحاسبة الضريبية الموقع بين الشعبة ومصلحة الضرائب المصرية مع الشعبة العامة للذهب والمجوهرات بالاتحاد العام للغرف التجارية، وبناء علي قرار الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الصادر برقم 94 لسنة 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى