بيزنسهام

أسعار الذهب في مصر اليوم السبت بالأسواق

حرصا من موقع الحكاية على تقديم كل ما يهم القراء، نقدم لكم ونستعرض معكم فيما يلي أسعار الذهب في مصر اليوم السبت في مصر ببداية التعاملات الصباحية

 أسعار الذهب في مصر اليوم السبت

أسعار الذهب

وفي الأيام السابقة شهدت تداولات المعدن الاصفر في مصر استقرار خلال على مستوى جميع الاعيرة الذهبية، وشهد سعر الذهب في مصر ارتفاع ملحوظ بـها.

اسعار الذهب ترتفع في مصر

ارتفعت اسعار الذهب في مصر بالتعاملات الصباحية اليوم السبت 25 نوفمبر 2023، بنحو 5 جنيهات للجرام لجميع الأعيرة، وذلك على خلفية ارتفاع اسعار الذهب عالمياً.

وسجل جرام الذهب عيار 24 نحو 3160 جنيهاً، وجرام الذهب عيار 22 نحو 2896.75 جنيهاً، وجرام الذهب عيار 21 نحو 2765 جنيهاً، وجرام الذهب عيار 18 نحو 2370 جنيهاً، وجرام الذهب عيار 14 نحو 1843.25 جنيهاً، وسجل الجنيه الذهب نحو 22120 جنيهاً.

وكانت أسعار الذهب قد شهدت ارتفاعاً عالمياً خلال تعاملات أمس الجمعة، حيث ارتفع سعر أوقية الذهب إلى نحو 1830 دولاراً أمريكياً، وذلك على خلفية تراجع الدولار الأمريكي وارتفاع التوقعات برفع أسعار الفائدة الأمريكية.

نصائح شُعبة الذهب للشراء

وقدمت شعبة الذهب في مصر مجموعة من النصائح للراغبين في شراء الذهب، منها:

التأكد من جودة الذهب وخلوه من العيوب.

الحصول على فاتورة ضريبية من البائع تحتوي على جميع المعلومات اللازمة، مثل رقم السجل التجاري، ورقم البطاقة الضريبية، ووجود سيريال نمبر، وأن تكون الفاتورة أصل وظهر «مكربنة».

عدم الشراء من البائعين المتجولين أو غير الموثوق بهم.

ويعتبر الذهب ملاذا آمنا للمستثمرين في ظل الظروف الاقتصادية العالمية الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى