فن

أسما شريف منير تنجو من المــ ـوت بعد حـ.ـريق شب في منزلها

أعلنت الفنانة أسما شريف منير، عن نجاتها من حريق كبير شب في منزلها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

ونشرت مجموعة من الصور التي توضح الحادث وعلقت :” : قدر ولطف ماس كهربائي كان هيولع في البيت.. الحمد لله”.

<yoastmark class=

إقرأ أيضًا..

اسما شريف منير تكشف سبب قص شعرها

أزمة أسما شريف منير

وفي وقت سابق، أثارت الإعلامية خبيرة التجميل أسما شريف الجدل سبب حلق شعرها، وأوضحت أنه نتيجة لتعرضها لوعكة صحية وتلقيها علاج الغدة.

ونشرت اسما إبراهيم فيديو ظهرت من خلاله وهي تحلق شعرها وعلقت عليه قائلًا: شعري بقاله فترة بيقع جامد.. ده غير أن من كتر العمايل اتحرق وبقى مش صحي خالص.. غير الغدة وتأثيرها عليه
وتابعت : قررت أنفذ قرار كان بقالي كتير أوي نفس أخده، أبدأ من جديد وأحرر نفسي وأفتح صفحة جديدة، حقيقي هو قرار صعب جدًا بس حسسني بقوة وتفاؤل.

استكملت: رميت ورايا حاجات كثيرة أوي وبمجرد غني شلت شعري قلبي بقى بيدق جدًا وبعديها حسيت أني مليانا ادرينالين، خطوة جريئة ومرعبة بس حسة إني طالعة منها بدرس.

الضعوطات النفسية وحلاقة شعر السيدات

ويعتبر التحرر من الضغوط عادةً ما تعاني الفتيات في فترة الامتحانات من تساقط الشعر باستمرار، ويرجع السبب إلى السيتوكينات، وهي بروتينات ترتفع مستوياتها في الجسم عند التعرض المستمر للضغط العصبي.
زيادة الثقة بالنفس عندما تمر الفتاة بصدمة نفسية شديدة، يبدأ اهتمامها بتصفيف شعرها يتراجع بشكل ملحوظ، مما يزيد من فرص تعرضه للتساقط والتقصف والتلف.
تخفيف التقلبات المزاجية تصفيف الشعر، سواء بقصه أو صبغه، من الممكن أن يساعد على تخفيف التقلبات المزاجية التي تعاني منها الفتيات عند الشعور بالحزن، بغض النظر عن السبب.

 

رد فعل ابنة أسما شريف منير بعد حلاقة شعرها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى