T V

أشرف صبحي: وزارة الشباب ليست طرفا في قضية أحمد رفعت

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة ليست طرفًا في قضية اللاعب أحمد رفعت، الذي وافته المنية أمس، لافتًا إلى أنه سوف يتم تشكيل لجنة قانونية بشأن ملابسات وفاة اللاعب.

وصرح أشرف صبحي، خلال مداخلة هاتفية لفضائية “أكسترا نيوز” قائلاً:”أن اللجنة تضم مستشارين من القضاة على درجات عالية من المستوى القضائى، وأن اللجنة تعمل بشكل عاجل وهناك تتبع للرأي العام وبكل مستجد”.

واختتم وزير الشباب والرياضة تصريحاته قائلاً :”أنه سيتم الإضطلاع على النتائج بشكل عاجل وكل دورة العمل والأجواء الإدارية حتى جميع الأمور المرتبطة بالوكلاء  وبشكل منظم”.

أصدر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة قرارًا بتكليف اللجنة القانونية العليا بالوزارة، للتحقيق في كافة الملابسات وفحص جميع المستندات الخاصة بسفر اللاعب الراحل أحمد رفعت، وذلك لما أثير مؤخرًا عبر وسائل الإعلام بشأن وجود شبهة مخالفات إدارية وقانونية شابت سفر اللاعب خارج البلاد.

وزير الشباب والرياضة يعلن تشكيل لجنة قانونية بشأن ملابسات وفاة اللاعب أحمد رفعت

كما أصدر وزير الشباب والرياضة قرارًا بتشكيل لجنة من المختصين بالوزارة للقيام بأعمال الفحص والمراجعة لجميع المستندات بنادى مودرن سبورت والاتحاد المصري لكرة القدم واللجنة الأوليمبية المصرية فى هذا الشأن.

هذا وسوف تعلن الوزارة فور انتهاء عمل اللجان عن جميع التفاصيل والملابسات وما انتهت إليه التحقيقات فى هذا الشأن.

موضوعات ذات صلة

جنش وهيثم عرابي وعبد الظاهر السقا وكهربا.. أبرز حضور جنازة احمد رفعت

“فضح الجميع”.. تصريحات نارية من ميدو على أزمة وفاة احمد رفعت

بعد وفاة اللاعب أحمد رفعت.. بلاغ للنائب العام ضد مسئولي النادي بتهمة القتل الخطأ

تابعونا على صفحات موقع الحكاية الرسمية👇🏼

الحكاية نيوز – Elhekayah News

Elhekayah TV – تليفزيون الحكاية

Elhekayah Plus – الحكاية بلس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى