منوعات

أغرب العادات والتقاليد حول العالم.. حمل الزوجة والسير بها على فحم ساخن

هناك الكثير من العادات والتقاليد الغريبة على مستوى العالم والتي تنال غرابة الناس عند السماع عنها مثل عدم تناول الطعام في العامل في دولة سنغافورة وحمل الزوجة والسير بها على فحم ساخن والكثير من العادات الأخرى التي لا نعلم عنها أي شئ ولذلك يقدم لكم موقع الحكاية في هذا التقرير كل ما تريد معرفته عن أغرب العادات والتقاليد حول العالم.

اقرأ المزيد: 

في اليوم العالمي للقانون.. تعرف على أغرب القوانين حول العالم

أغرب العادات والتقاليد حول العالم :

قطع الأصابع فى أندونسا:

تجبر نساء قبيلة “دانى” فى أندونسيا على قطع أصابعهن فى حالة وفاة أحد أفراد الأسرة لجعلهم يعانون الألم الجسدى بجانب الألم النفسي الذى يشعرهم بفقدان أحدهم ومن أجل البتر تربط المرأه أصابعها بخيط لمدة 30 دقيقة لتخديرهم ثم قطع جزء صغير من أحد الأطراف.

عدم تناول الطعام فى الموصلات العامة فى سنغافورة:

يوجد قانون فى سنغافورة يعاقب الذى يتناولون الطعام فى الموصلات وإحبارهم على دفع غرامة مالية لأنه قد يعارض الآداب العامة والثقافة.

رش القرفة عن العزاب فى دينمارك:

فى دينمارك الاشخاص الذين يكملون ال 24 عاما دون زواج أو ارتباط يتم ربطهم من قبل أصدقائهم وأسرتهم ورشه بالقرفة ليغطى وجه كنوع من أنواع الخجل والعار على الوضع.

حمل الزوجة والسير بها على فحم ساخن فى الصين:

يلزم الزوج فى الصين على حمل العروسة والسير بها على فخم ساخن إعتبار أن ذلك سيجعل حياتهم سهلة وناجحة.

كسر بيوت العرائس قبل الزفاف فى ألمانيا:

حيث يقوم أهل وأصدقاء العروسين بكسر البلاط والمراحيض والأطباق ويجب على العروسة تنظيف المنزل كبداية حياتهم وجلب الحظ.

شجرة العروس فى الصين:

يحب أن تصعد العروس على شجرة عالية وعلى العريس أن يتسلق هذة الشجرة ويحاول أهل العروسة منعه من الوصول إليها وإذا تمكن من النجاح والوصول إليها أستطاع التزوج بها وكسب ثقة أهلها.

لا تطلب القهوة فى إيطاليا بعد تناول الوجبات:

عادة يفضل الكثيرون منا تناول القهوة بعد وجبة الغداء ولكن إيطاليا تمنع ذلك حيث يتناول الإيطاليون القهوة فى الصباح فقط ولا تقدم فى المطاعم الكبري مع وجبات الغداء أو العشاء نظرا لوجود الكافيين الذى يمنع بعد ال5 مساءا.

لا تترك بقشيش فى اليابان:

أحيانا نترك بقشيشا فى بعض الأماكن مثل المطاعم والكافيهات ولكن تمنع اليابان ذلك لأنه يعد نوع من الأهانة الكبيرة لهم وقد تجبر النادل على الركض خلفك وإعادته اليك.

تخبئة حذاء العريس فى الهند:

فى يوم الزفاف يقوم العريس بخلع حذائه قبل الأقتراب من موقع الزفاف ويتوجب على أهل العروسة سرقة الحذاء وعلى أهل العريس حمايته وفى حالة نجاح أهل العروسه يجب على العريس دفع فدية مقابل استرداد الحذاء.

تشويه الوجه فى الريف الانجليزى:

هذه من أغرب العادات حول العالم وهى عبارة عن مسابقة يتنافس فيها المتشاركين على إظهار أبشع علامات الجمال ويتم تكريم أبشع شكل ممكن حيث قام أحد المتشاركين ذات مرة بخلع أسنانه بطريقة وحشية

موضوعات ذات صلة: 

في اليوم العالمي للقانون.. تعرف على أغرب القوانين حول العالم

أغرب طلبات السبلايز في المدارس.. فوطة وفرشة شعر وأكواب بلاسيتك

أغرب أنواع الأسماك.. أشهرها سمك الفقاعة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى